×

مصريون في الكويت

EGKW

"لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".. صفقة القرن بالأهلي والخطيب يستعين بالبدري

"لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".. صفقة القرن بالأهلي والخطيب يستعين بالبدري

+    -
25/10/2020 01:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
مازال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني من أزمة حقيقة في مركز قلب الدفاع بسبب الإصابات التي ضربت لاعبي الدفاع وتحديدا الثلاثي سعد سمير ومحمود متولي ورامي ربيعة، مما جعلت المارد الأحمر يخوض بعض المباريات بمدافع واحد والاستعانة بأحد لاعبي الوسط لحل الأزمة.
 
الاستعانة بمدافع من العيار الثقيل يبدو الخيار المثالي لمجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، ويبدو أن من يصلح لهذا الأمر وأن يكون السد المنيع لدفاع القلعة الحمراء هو احمد حجازي لاعب فريق ويست بروميتش الإنجليزي، حيث سيكون هو الحل المثالي لترميم دفاع الأهلي في الموسم الجديد.
 
الصراع بدأ مبكرا على احمد حجازي الذي ربما سيكون هو (صفقة القرن) في مصر قريبا، بعد دخول عدة أندية لضم العملاق المصري الذي يلعب في الدوري الإنجليزي، حيث
 
كشفت تقارير صحفية سعودية، عن إهتمام فريق اتحاد جدة السعودي، بضم حجاظي بعد تقديم عرض رسمي للاعب.
 
وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن صفقة انتقال حجازي لنادي اتحاد جدة السعودي ترحب بضم بالشروط التي فرضها المدافع الدولي في اللحظات الأخيرة، على إدارة النادي السعودي.
 
وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد، كانت قد فتحت أكثر من مسار للتفاوض مع كل الأطراف ذات العلاقة بالصفقة، لافتة إلى أن إدارة الاتحاد، حصلت على موافقة ويست بروميتش، لإعارة حجازي، لمدة عام على سبيل الإعارة.
 
نادي بيراميدز هو الآخر يبحث عن مدافع كبير وبناء فريق الاحلام الذي وضع لبناته الاولى بالتعاقد مع الثلاثي رمضان صبحي وشريف اكرامي وأحمد فتحي، وسيكون منافسا شرسا مع الأهلي لضم (صفقة القرن).
 
القوة الشرائية لفريق بيراميدز ستشكل صداعا لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خاصة وأن إدارة الفريق السماوي نجحت في خطف صفقتين من الاهلي احمد فتحي ورمضان صبحي، وقام ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق بيراميدز بشراء عقد رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي صاحب عقد اللاعب الشاب دون الرجوع الأهلي.
 
الأهلي امامه فرصة ذهبية للتحرك مبكرا وإغراء احمد حجازي بقيمة الأهلي والبطولات التي سيحققها والشهرة التي سيكتسبها، قبل الاغراءات المالية المتوقعة من جانب بيراميدز واتحاد جدة، للحصول على خدمات حجازي، خاصة وأن الاخير سيكون في مصر الشهر المقبل للانضمام للمنتخب المصري، الذي اختاره حسام البدري المدير الفني لخوض مباراتي توجو المقرر إقامتها 14، 17 نوفمبر المقبل، وقطع الطريق على إدارة بيراميدز وممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي السماوي، الذي يتقاسم إقامته بين مصر ولندن ولن يفوت الفرصة للانقضاض على حجازي واقناعه بمشروع بيراميدز الجديد.
المصدر:

الأهلي  اخبار الرياضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع