×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

"كونا" تعتذر عن خطأ في حسابها على تويتر

"كونا" تعتذر عن خطأ في حسابها على تويتر

+    -
15/04/2021 02:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعتذرت إدارة وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن خطأ وقع فيه حسابها في موقع "تويتر" الأربعاء، مشيرة إلى أنها اتخذت جملة من الإجراءات لتفادي الوقوع في مثل هذه الأخطاء في المستقبل.
 
وأعرب الناطق باسم الوكالة عصام الرويح عن اعتذار الوكالة عن الخطأ، وقال: "بموجب توجيهات من وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري، اتخذت الوكالة عددا من الإجراءات الحازمة فيما يتعلق بإدارة التحرير الإلكتروني في الوكالة لتلافي تكرار مثل هذه الأخطاء".
 
وأضاف: "من بين هذه الإجراءات نقل بعض قيادات إدارة التحرير الإلكتروني وفصل المتسببين في الخطأ".
 
وتأتي هذه القرارات عقب نشر حساب الوكالة صورة تتضمن حالة الطقس المتوقعة في البلاد، بينما وضع تعليق أعلاها يقول "وفيات اليوم 14/4".
 
وأثار الخطأ حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وسط تناقل صور ملتقطة من التغريدة المنشورة عن طريق الخطأ.
المصدر: RT

الكويت  كونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع