×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» :::

"كمبس" قتل الأستاذ.. تاجر مخدرات يقتل موظفاً لإنقاذه طفل يقود توك توك

"كمبس" قتل الأستاذ.. تاجر مخدرات يقتل موظفاً لإنقاذه طفل يقود توك توك

صورة موضوعية

+    -
07/06/2020 05:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"حسبى الله ونعم الوكيل ، كمبس تاجر المخدرات، قتل جوزى ويتم أطفالى ومبقاش ليا حد فى الدنيا راح السند والضهر وابو اولادى ، أنا عايزة حق جوزى من المتهم اللى قتله عشان حاول يمنعه من ضرب سواق توك توك وهرب ومتقبضش عليه " ، بهذه الكلمات بدأت زوجة علاء ضحية، مسجل خطر شهرته "كمبس"، أنهى حياته بضربه على رأسه بـ"صخرة" سقط على أثرها جثة هامدة بمنطقة منشأة ناصر.

مكان الحادث، الحزن يخيم على أهالي شارع وادي الكبارى بمنشاة ناصر، الكل يتحدث عن أخلاق وطيبة المجنى عليه "علاء"، وجيرانه يطلقون عليه "الأستاذ" وطالبوا بالقبض على المتهم الشهير بـ"كمبس" مسجل خطر مخدرات.

تقول زوجته إن زوجها موظف فى الهئية الوطنية للإعلام ومعروف فى المنطقة باسم "الاستاذ"، وطيلة فترة زواجهما لم يتشاجر مع أى شخص ودائما فى حاله من العمل الى المنزل .

وأضافت زوجة الضحية، أن يوم الحادث كان زوجها واقفا أمام منزله وشاهد المتهم يتشاجر مع سائق "توك توك"، بسبب الخلاف على ثمن الأجرة، حيث قام المتهم بضرب السائق وهو طفل مما اثار حفيظة زوجى، فتوجة للمتهم فى محاولة لتخليص الطفل سائق التوك توك من يد المتهم ، الذى رفض ترك السائق، مما جعله يعتدى بالضرب على زوجى ، حيث قام المتهم بإلقاء "صخرة" على رأس "علاء" سقط على اثرها غارقا فى دمائه وفر المتهم هاربا.

وأشارت زوجة الضحية، أن المتهم مسجل خطر تاجر مخدرات ، مطالبة بالقصاص من قاتل زوجها ،مشيره الى أطفاله يبكون على والدهم ويسألون عنه كل يوم وتعجز عن الإجابة .

وشهد شارع وادى الكباري بمنطقة منشأة ناصر، واقعة مأساوية، بعدما قُتل موظف على يد تاجر مخدرات بمنطقة منشاة ناصر، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين المتهم وسائق توك توك.

البداية عندما نشبت مشاجرة بين سائق توك توك وتاجر مخدرات يدعى "ج" الشهير بـ"إمبز" لرفض الأخير دفع أجر السائق نظير توصيله لعدة أماكن، وعند قيام السائق بالشكوى لبعض الأهالى من ذلك نشبت بينهما مشاجرة، وفور تدخل المجني عليه يدعي"ع.أ. ع" الشهير بالاستاذ يبلغ من العمر 50 سنة موظف، قام المتهم بالتعدى عليه بقبضة يده.

وعقب ذلك تطورت المشاجرة صعد على اثرها المتهم لاعلى المنزل، وقام بالقاء كتلة من الصخر على المجني عليه إلا أن المرة الأولى لم تصبه، فقام بالقاء مرة اخرى عليه إصابته فى رأسه مما تسبب فى ارتجاج له فى المخ وعلى اثر ذلك توفي فى الحال وفر المتهم هاربا.

وقام الأهالى بابلاغ المقدم علي فيصل رئيس مباحث منشأة ناصر الذي هرع على الفور لمكان الواقعة وتبين وجود جثة لموظف نتيجة تدخله لفض مشاجرة بين تاجر مخدرات وسائق توك توك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

المصدر: ى.س.م

جريمة قتل  تاجر مخدرات  كمبس  قتل الأستاذ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع