×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس ::: الصحة العالمية تكشف سرا جديدا عن فيروس كورونا :::

​فيديو وصور| 3 مصابين في حادث ترام بـ "ميكروباص وأتوبيس" في مصر الجديدة

​فيديو وصور| 3 مصابين في حادث ترام بـ "ميكروباص وأتوبيس" في مصر الجديدة

تصادم ترام بسيارة "ميكروباص"

+    -
06/11/2018 01:23 م
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
تصادم ترام بسيارة "ميكروباص"
قال مصدر أمني، إن 3 أشخاص على الأقل أُصيبوا إثر تصادم ترام بسيارة "ميكروباص"، وأتوبيس بمنطقة السبع عمارات في مصر الجديدة.
كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغًا بالحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف، لنقل المصابين، وقوات الحماية المدنية بقيادة اللواء أسامه فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة، والمرور لرفع أثار الحادث، وتسيير حركة السير.
وأشار المصدر ، اليوم الثلاثاء، إلى أن لجنة من شرطة النقل انتقلت لمعاينة سبب الحادث، وجاري الوقوف على أسبابه وانتداب فريق من النيابة العامة للتحقيق.
 
المصدر: م.ص.

ميكروباص  أتوبيس  مصر الجديدة  السبع عمارات  الإسعاف  قوات الحماية المدنية  القاهرة  شرطة النقل  النيابة العامة  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع