×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما ::: عاجل | بالاسماء | "الموسيقيين" تعلن إيقاف 23 فرقة ومؤدي مهرجانات ::: بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" :::

«فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه!

«فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه!

ارشيفيه

+    -
22/01/2020 01:37 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت دراسة حديثة، عن وجود خطر داخل المنازل قد يؤدي لإصابة أفراد الأسرة بفقدان البصر، ووفقا لما نشره موقع "ويب طب"، يعد الاستعمال المشترك لمناشف الحمام، من الأفعال الخطيرة التي تؤدي إلى العديد من الأمراض كونها تلتقط البكتريا بسهولة.
ومن الأمراض التي قد تسببها مناشف الحمام، هي التهاب ملتحمة العين والذي قد يتطور إلى فقدان البصر، بجانب الالتهابات الجلدية، والسيلان والتراخوما التي تعد عدوى بالغة الخطورة يمكن أن تؤدي إلى العمى بسهولة إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد.
ولتفادي الأمراض التي قد تنقلها المناشف، يجب نقعها فى محلول من الماء والخل الأبيض قبل غسيلها والذي ينبغي أن يكون مرتين أسبوعيا، كما يجب عدم مشاركة المناشف مع أحد حتى أقرب الأفراد.
ومن الأفضل أن يتم غسل المناشف بعد جفافها حتى لا تتكاثر البكتيريا على سطحها بسبب الرطوبة، بجانب تخصيص مناشف لتنظيف الوجه يتم استبدالها عقب كل استخدام.
وينصح بضبط الغسالة على أعلى درجة حرارة، كون المياه الساخنة فعالة في القضاء على البكتيريا، مع ضرورة غسل المناشف بمفردها.
المصدر: م . ج

صحتك  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع