×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان :::

فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

 فعلة شنعاء في جبين الإنسانية..  حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

+    -
16/06/2019 12:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 فعلة شنعاء وأمر مُشين في جبين الإنسانية ذلك الذي أقدمَ عليه «السيد» الحداد ابن الأربعين ربيعًا، والذي فاق كل معاني الجحود وعقوق الوالدين، حتى إن فعلته باتت مضربًا للأمثال واستنكارًا وتذكيرًا بعلامة كما لو كانت تسبق قيام الساعة؛ فهو الابن الكبير الذي لم يتورّع في الزج بوالده إلى غياهب السجن خلف القضبان الحديدية، لا لشيء إلا طمعًا في أموال استعان في سبيلها بتوقيع والده على أحد إيصالات الأمانة وقدّمه للمحكمة لينال عنه صاحبه حُكمًا بالسن واجب النفاذ.

تعود تفاصيل الواقعة لنحو عشرة أسابيع مضت، عندما فوجئ «صبري إبراهيم» الحداد العجوز الذي ناهزت أعوامه منتصف العقد الثامن، برجال وقوات تنفيذ الأحكام بمركز شرطة الإبراهيمية، التابع لمديرية أمن الشرقية، يُلقون القبض عليه لتنفيذ حكم صادر بحقه بالحبس لمدة عامين؛ على خلفية اتهامه بالتبديد وتوقيع إيصال أمانة.

التحريات وأقوال الجيران أكدت أن صاحب القضية ومن اتهم الرجل العجوز بالتبديد حتى حصل على حكمًا بالسجن هو نجله «السيد» البالغ من العمر أربعين عامًا، الذي يعمل هو الآخر بذات المجال؛ إذ تبيّن استغلاله لإيصال أمانة سبق ووقعه والده لأحد التجار في مجال عمله، وأخذه صاحبه وردَّ الإيصال فور سداد الرجل قيمة المعاملة بينهما، إلا أنه أعطاه لنجله كي يقوم بتقطيعه، إذ إن الرجل أمي لا يُجيد القراءة.

استغل الابن الفرصة وقدّم الإيصال في دعوى قضائية حصل بموجبها والده على حكم بالسجن لمدة عامين، فيما تبيّن إقدامه على ذلك انتقامًا من والده، الذي تزوّج على والدته قبل عقود.
المصدر:

فعلة شنعاء   جبين الإنسانية  حداد   حبس والده العجوز   وصل أمانة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع