×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان :::

فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

 فعلة شنعاء في جبين الإنسانية..  حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

+    -
16/06/2019 12:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 فعلة شنعاء وأمر مُشين في جبين الإنسانية ذلك الذي أقدمَ عليه «السيد» الحداد ابن الأربعين ربيعًا، والذي فاق كل معاني الجحود وعقوق الوالدين، حتى إن فعلته باتت مضربًا للأمثال واستنكارًا وتذكيرًا بعلامة كما لو كانت تسبق قيام الساعة؛ فهو الابن الكبير الذي لم يتورّع في الزج بوالده إلى غياهب السجن خلف القضبان الحديدية، لا لشيء إلا طمعًا في أموال استعان في سبيلها بتوقيع والده على أحد إيصالات الأمانة وقدّمه للمحكمة لينال عنه صاحبه حُكمًا بالسن واجب النفاذ.

تعود تفاصيل الواقعة لنحو عشرة أسابيع مضت، عندما فوجئ «صبري إبراهيم» الحداد العجوز الذي ناهزت أعوامه منتصف العقد الثامن، برجال وقوات تنفيذ الأحكام بمركز شرطة الإبراهيمية، التابع لمديرية أمن الشرقية، يُلقون القبض عليه لتنفيذ حكم صادر بحقه بالحبس لمدة عامين؛ على خلفية اتهامه بالتبديد وتوقيع إيصال أمانة.

التحريات وأقوال الجيران أكدت أن صاحب القضية ومن اتهم الرجل العجوز بالتبديد حتى حصل على حكمًا بالسجن هو نجله «السيد» البالغ من العمر أربعين عامًا، الذي يعمل هو الآخر بذات المجال؛ إذ تبيّن استغلاله لإيصال أمانة سبق ووقعه والده لأحد التجار في مجال عمله، وأخذه صاحبه وردَّ الإيصال فور سداد الرجل قيمة المعاملة بينهما، إلا أنه أعطاه لنجله كي يقوم بتقطيعه، إذ إن الرجل أمي لا يُجيد القراءة.

استغل الابن الفرصة وقدّم الإيصال في دعوى قضائية حصل بموجبها والده على حكم بالسجن لمدة عامين، فيما تبيّن إقدامه على ذلك انتقامًا من والده، الذي تزوّج على والدته قبل عقود.
المصدر:

فعلة شنعاء   جبين الإنسانية  حداد   حبس والده العجوز   وصل أمانة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع