×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري :::

فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

 فعلة شنعاء في جبين الإنسانية..  حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة»

+    -
16/06/2019 12:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 فعلة شنعاء وأمر مُشين في جبين الإنسانية ذلك الذي أقدمَ عليه «السيد» الحداد ابن الأربعين ربيعًا، والذي فاق كل معاني الجحود وعقوق الوالدين، حتى إن فعلته باتت مضربًا للأمثال واستنكارًا وتذكيرًا بعلامة كما لو كانت تسبق قيام الساعة؛ فهو الابن الكبير الذي لم يتورّع في الزج بوالده إلى غياهب السجن خلف القضبان الحديدية، لا لشيء إلا طمعًا في أموال استعان في سبيلها بتوقيع والده على أحد إيصالات الأمانة وقدّمه للمحكمة لينال عنه صاحبه حُكمًا بالسن واجب النفاذ.

تعود تفاصيل الواقعة لنحو عشرة أسابيع مضت، عندما فوجئ «صبري إبراهيم» الحداد العجوز الذي ناهزت أعوامه منتصف العقد الثامن، برجال وقوات تنفيذ الأحكام بمركز شرطة الإبراهيمية، التابع لمديرية أمن الشرقية، يُلقون القبض عليه لتنفيذ حكم صادر بحقه بالحبس لمدة عامين؛ على خلفية اتهامه بالتبديد وتوقيع إيصال أمانة.

التحريات وأقوال الجيران أكدت أن صاحب القضية ومن اتهم الرجل العجوز بالتبديد حتى حصل على حكمًا بالسجن هو نجله «السيد» البالغ من العمر أربعين عامًا، الذي يعمل هو الآخر بذات المجال؛ إذ تبيّن استغلاله لإيصال أمانة سبق ووقعه والده لأحد التجار في مجال عمله، وأخذه صاحبه وردَّ الإيصال فور سداد الرجل قيمة المعاملة بينهما، إلا أنه أعطاه لنجله كي يقوم بتقطيعه، إذ إن الرجل أمي لا يُجيد القراءة.

استغل الابن الفرصة وقدّم الإيصال في دعوى قضائية حصل بموجبها والده على حكم بالسجن لمدة عامين، فيما تبيّن إقدامه على ذلك انتقامًا من والده، الذي تزوّج على والدته قبل عقود.
المصدر:

فعلة شنعاء   جبين الإنسانية  حداد   حبس والده العجوز   وصل أمانة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع