×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام

 فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام

فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام

+    -
25/08/2019 02:50 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجه عدنان باشعيب، والد الطفلة اليمنية جنى، الشكر إلى الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، بعد استجابة مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية، وإرسال فريق طبي لإنقاذ ابنته التي لا يتعدى عمرها 10 أيام.

وأضاف باشعيب، في تصريحات تلفزيونية للقناة السعودية الإخبارية، أن ابنته كانت تعاني من عدم وصول الأكسجين إلى الرئة، مشيرا إلى أن الفريق الطبي قام بعمل اللازم فور وصوله، وكانت عملية ناجحة.

من جانبه أوضح الدكتور جميل عطاء، استشاري قلب الأطفال، إن الحملة جاءت لإجراء العمل الطارئ لإنقاذ حياة الطفلة جنى، والتي لم يكن هناك حلا لإجراء عمليتها سوى بانتقال الفريق الطبي إلى اليمن.
المصدر:

فريق طبي سعودي   اليمن   إنقاذ طفلة عمرها 10 أيام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع