×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي :::

فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام

 فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام

فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام

+    -
25/08/2019 02:50 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجه عدنان باشعيب، والد الطفلة اليمنية جنى، الشكر إلى الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، بعد استجابة مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية، وإرسال فريق طبي لإنقاذ ابنته التي لا يتعدى عمرها 10 أيام.

وأضاف باشعيب، في تصريحات تلفزيونية للقناة السعودية الإخبارية، أن ابنته كانت تعاني من عدم وصول الأكسجين إلى الرئة، مشيرا إلى أن الفريق الطبي قام بعمل اللازم فور وصوله، وكانت عملية ناجحة.

من جانبه أوضح الدكتور جميل عطاء، استشاري قلب الأطفال، إن الحملة جاءت لإجراء العمل الطارئ لإنقاذ حياة الطفلة جنى، والتي لم يكن هناك حلا لإجراء عمليتها سوى بانتقال الفريق الطبي إلى اليمن.
المصدر:

فريق طبي سعودي   اليمن   إنقاذ طفلة عمرها 10 أيام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع