×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر :::

عودة الحياة إلى الحراج لم تدم طويلاً

 عودة الحياة إلى الحراج لم تدم طويلاً

عودة الحياة إلى الحراج لم تدم طويلاً

+    -
11/07/2020 02:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
دبت الحياة من جديد في منطقة الري بعد عودة العمل في سوق الجمعة «الحراج»، إضافة إلى سوق الطيور والمشاتل الزراعية لكن لم تدم تلك الحياة طويلا.
البلدية بعد 6 ساعات تقريبا من فتح الحراج، أصدرت قراراً بإعادة غلقه لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية، التي كانت مطلوبة من الباعة وزوار الحراج.
وقال نائب المدير العام لشؤون بلديتي محافظتي العاصمة والجهراء، م. فيصل الجمعة إنه بعد القيام بالكشف على سوق الجمعة، في أول يوم لعودته واستئناف نشاطه ونظرا لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية المحددة من قبل السلطات الصحية تم غلقه.
وعادت الحياة في الساعات الأولى في الحراج بعد الغلق الذي دام عدة أشهر، حيث كانت اعداد الزوار بالمئات له وللأسواق القريبة منه، في حين حاولت بلدية الكويت تنظيم عملية الدخول وفحص الحرارة ومع ازدياد الأعداد للراغبين بالدخول إلى السوق، والتجمهر ،مام البوابة تم استدعاء رجال الأمن العام والنجدة لمنع التجمعات.
وفي سوق الطيور والمشاتل، كان حضور الزبائن خجولا في حين بدأت المحلات تنظيف أوساخ أشهر الاغلاق وعادت لعرض الحيوانات والطيور
المصدر: القبس

عودة الحياة   الحراج   مصريون في الطويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع