×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا ::: أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: الخرطوم بتفاجئنا.. سامح شكري: إحنا مش مطمنين للسد وممكن يغرق السودان ::: صفعة لحروب تركيا.. فولكسفاغن تلغي مصنعاً بـ 1.4 مليار دولار ::: حوار – صلاح: لم أتشبع بالبطولات.. وهذا أفضل لاعب في ليفربول وسر علاقتي مع أبو تريكة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 2 يوليو 2020 ::: مطار القاهرة يسير اليوم 113 رحلة لنقل 12114 راكبا ::: مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا ::: القوى العاملة: تحصيل 805 ملايين جنيه من مستحقات المصريين في الخارج ::: بالفيديو | القوى العاملة: المكاتب ساهمت في توفير 110 آلاف فرصة عمل للمصريين في الخارج ::: أنباء سارة.. أجسام البشر تقاوم فيروس كورونا ::: بالفيديو | خالد الغندور: الأهلي والزمالك تعرضا للظلم بسبب قرار الـ كاف ::: "بكاء وصراخ".. تفاصيل الساعة الأولى لـ"ريناد عماد" عقب وصولها الحجز ::: إطلاق نار في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وأنباء عن وقوع ضحايا :::

"عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك

"عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك

صورة ارشيفية

+    -
21/11/2019 02:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"أنا عندي وظايف في الخليج" بهذه الجملة نجح عاطل في استقطاب ضحاياه من راغبي السفر والبحث عن عمل للنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم في محافظات الصعيد.

وكشفت تحريات المباحث، أنَّ المتهم استولى على مبالغ طائلة من العشرات في محافظة المنيا، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، نجحت في رصد العديد من الصفحات الإلكترونية الوهمية الاحتيالية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجرى تشكيل فريق بحث من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير؛ أسفرت جهوده إلى أنَّ وراء ارتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بمدينة ملوي بمحافظة المنيا) سبق اتهامه في قضيتي تبديد، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد أخرى، إذ مارس المذكور نشاطاً إجرامياً احتيالياً واسع النطاق في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج، وذلك عن طريق إنشائه العديد من الصفحات الإلكترونية الاحتيالية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأسماء منتحلة وأعلن من خلال تلك الصفحات إمكانية استخراجه تأشيرات دخول لإحدى الدول الأجنبية، واستولى على مبالغ مالية من العديد من المواطنين بالأسلوب المشار إليه.

المصدر: و.ط

نصاب  النصب علي راغبي السفر  الفيس البوك  دول الخليج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع