×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز ::: الكويت | تعديل قانون الجنسية بما يسمح للكويتية منحها لأبنائها من غير الكويتي ::: بالصور| لولو هايبر ماركت يعزز وجوده في الكويت بافتتاح متجره العاشر ::: ما هو الفيروس الذي أصاب شريف مدكور.. وكيف تقوي مناعتك للحماية من الفيروسات؟ ::: الكويت | اصدار البطاقه المدنيه .. دوامه لمدة 7 ايام :::

"عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك

"عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك

صورة ارشيفية

+    -
21/11/2019 02:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"أنا عندي وظايف في الخليج" بهذه الجملة نجح عاطل في استقطاب ضحاياه من راغبي السفر والبحث عن عمل للنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم في محافظات الصعيد.

وكشفت تحريات المباحث، أنَّ المتهم استولى على مبالغ طائلة من العشرات في محافظة المنيا، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، نجحت في رصد العديد من الصفحات الإلكترونية الوهمية الاحتيالية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجرى تشكيل فريق بحث من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير؛ أسفرت جهوده إلى أنَّ وراء ارتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بمدينة ملوي بمحافظة المنيا) سبق اتهامه في قضيتي تبديد، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد أخرى، إذ مارس المذكور نشاطاً إجرامياً احتيالياً واسع النطاق في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج، وذلك عن طريق إنشائه العديد من الصفحات الإلكترونية الاحتيالية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأسماء منتحلة وأعلن من خلال تلك الصفحات إمكانية استخراجه تأشيرات دخول لإحدى الدول الأجنبية، واستولى على مبالغ مالية من العديد من المواطنين بالأسلوب المشار إليه.

المصدر: و.ط

نصاب  النصب علي راغبي السفر  الفيس البوك  دول الخليج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع