×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كاتب كويتي.. المصريين يعيشون بيننا وتربطهم معنا علاقات إخوة ::: شبيهة "دنيا سمير غانم" تثير الجدل على السوشيال ميديا..صور ::: تحذير من الإعلامي أحمد موسى للمصريين ::: مواجهات ورصاص وجرحى واقتحام مقرّ الخارجية في بيروت ::: الكويت.. وفاة عامليْن في حادث بمشروع غاز الزور ::: الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار ::: اشتباكات وقصف مدفعي..ماذا يحدث في اليمن؟ ::: مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي :::

«علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها!

«علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها!

صورة أرشيفية

+    -
06/07/2020 03:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انفردتا به وضربتاه!

هذه هي حال مواطن لم يجد مفراً من الاستنجاد برجال الأمن، بعدما تعرّض للضرب المبرح من قبل زوجته وشقيقتها في مسكنه الكائن في محافظة مبارك الكبير، وسجلت قضية اعتداء بالضرب بحق المعتديتين.

وقال مصدر أمني إن «مواطناً اتصل بعمليات وزارة الداخلية واستنجد بهم لإنقاذه بعد تعرضه للضرب من قبل زوجته وشقيقتها في مسكنه بسبب خلافات شخصية، وزود رجال الأمن بعنوان منزله، وعلى الفور تم توجيه البلاغ إلى مديرية أمن مبارك الكبير، فانطلق إلى الموقع رجال الأمن حيث خرج لهم المبلّغ وقال إن زوجته وأختها تكاتفتا عليه ضرباً وهما داخل مسكنه».

وأضاف أن «رجال الأمن حصلوا على ثبوتيات الأطراف الثلاثة واقتادوهم إلى المخفر المختص، حيث سجلت قضية اعتداء بالضرب وأحيلوا إلى التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الزوجة وشقيقتها لما ارتكبتاه بحق المجني عليه».

المصدر: ص.ب

علقة ساخنة  زوجته وشقيقتها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع