×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم العالمي للفساد.. كيف حاربت مصر الفاسدين بسيفها المسلول ::: بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ :::

عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

 عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

+    -
19/11/2019 08:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

 تمكنت عصابة من اللصوص من اقتحام قصر يوجد في أحد الأحياء الراقية بالعاصمة البريطانية "لندن" مؤخرًا، وقامت بسرقة مقتنيات ثمينة تُقدر قيمتها بحوالي 2 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها نُشر اليوم، الثلاثاء.

وأفاد التقرير بأنه كان يوجد داخل القصر آنذاك سيدة وأطفالها الثمانية ووالدها؛ ولسوء الحظ، فإنهم لم يدركوا أن اللصوص تمكنوا من اقتحام المنزل سوى بعد فوات الأوان، بعد أن نجح أفراد العصابة في تسلق سور خلفي للقصر والتسلل إليه.

وتمكن أفراد العصابة من الفرار من موقع الحادث عبر نافذة في الطابق الأول، بعد الاستيلاء على مجموعة مجوهرات نادرة وملابس باهظة الثمن ومبالغ مالية كبيرة.

ونقلت الصحيفة عن السيدة التي كانت متواجدة بالقصر وقت السرقة، والتي طلبت عدم الكشف عن هويتها، قولها إن اللصوص دخلوا عبر نافذة في الطابق الثاني، وتوجهوا إلى غرفة النوم الرئيسية بعد ذلك، ونهبوا كل شئ حتى الملابس والأحذية، وأضافت أن عملية السرقة لم تستغرق وقتًا طويلًا.

وأكدت على أن الموقف كان مرعبًا، خاصة في ظل تواجد أطفالها بالمنزل، وعدم معرفتها بما كان يخطط له أفراد العصابة، وما إذا كان من الممكن أن يلحقوا بهم الأذى.

وتابعت موضحة أن قيمة المسروقات تُقدر بـ2 مليون جنيه إسترليني، ولم يكن مؤمنًا عليها.

وكشفت الشرطة عن مجموعة من الصور للمجوهرات المسروقة في محاولة للوصول إلى العصابة.
المصدر:

عصابة  تستولى   مجوهرات   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع