×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة :::

طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة

 طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة

طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة

+    -
08/08/2020 09:09 ص
كتب : مصريون في الكويت
وصلت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، طائرة مصر للطيران القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، على متنها جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ لبنان، بعد إنهاء السفارة المصرية هناك كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى أرض الوطن.


ويشهد محيط قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، وصول أهالي وأسر الضحايا القادمين من محافظة الغربية، لاستقبال جثامين ذويهم ضحايا الانفجار.

ووصلت جثامين الضحايا الثلاثة في الانفجار المدمر الذي وقع الثلاثاء الماضي، بميناء بيروت البحري، وأسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى وتضرر منشآت العاصمة اللبنانية وأبنيتها بشكل بالغ، علي متن طائرة مصر للطيران رقم 714‪ القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت.

وأعلنت السفارة المصرية في لبنان، أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بنقل جثامين المواطنين المصريين الثلاثة إلى أرض الوطن، وهم كل من: إبراهيم أبو قصبه وعلي شحاته ورشدي الجمل، وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية.
المصدر:

طائرة  المصريين الثلاثة  ضحايا انفجار  مرفأ  بيروت  مطار القاهرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع