×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية :::

صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا

 صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا

صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا

+    -
20/11/2019 10:30 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انتهى نجار الموبيليا من صلاة الظهر كعادته داخل مسجد عمار بن ياسر بمنطقة محرم بك بالاسكندرية الا ان فضوله دفعه لدخول احدى الغرف الملاصقة للمسجد وبعد أن دلف داخلها فوجئ باحدى السيدات تدخل عليه الغرفة وتصرخ فى تلك اللحظة ارتبك ولم يدر ماذا يفعل الا انه قام بدفعها وخنقها بالاسدال الذى كانت ترتديه حتى فارقت الحياة وبعدها استولى على متعلقاتها وادخلها للغرفة وتناوب اغتصابها بعد أن تأكد من وفاتها وخرج من الغرفة.

البداية كانت ببلاغ تلقاه مأمور قسم محرم بك يفيد العثور على جثة عجوز مقتولة داخل غرفتها بشارع على بك الكبير دائرة قسم شرطة محرم بك الملاصقة لمسجد عمار بن ياسر تم إخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء شريف عبد الرؤوف، مدير المباحث الجنائية و بالفحص تبين وجود جثة المجني عليها "م.ع.ح " 60 عاما، ربة منزل، مسجاة على الأرض وبمناظرتها تبين وجود سحجات وكدمات بمناطق مختلفة من جسدها ووجود قطعة من القماش حول رقبتها، كما ثبت من تقرير الطب الشرعي المبدئي تعرض المجني عليها للاغتصاب.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب وتبين من تفريغ كاميرات المراقبة أن مرتكب الواقعة المدعو "محمد.ع م"،٤٠ سنة نجار موبيليا ومقيم سيدي بشر قبلي أول المنتزه، تم ضبطه.

وخلال تحقيقات النيابة اعترف المتهم أنه معتاد التردد على مسجد عمار بن ياسر في أوقات الصلاة، ويوم الحادث عقب صلاة الظهر دعاه الفضول لدخول غرفة مجاورة لمدخل المسجد كانت تستخدم دار تحفيظ قرآن ولم يكن يعلم أن المجنى عليها انتقلت للعيش فيها بعد تصدع منزلها.

وأضاف المتهم، في التحقيقات، أنه أثناء وجوده في الغرفة فوجئ بالمجنى عليها تدخل الحجرة وبمجرد مشاهدته صرخت فقام بدفعها لإسكاتها ولكنها سقطت على الأرض.

وأشار المتهم إلى أنه عندما سقطت السيدة على الأرض تكشفت أجزاء من جسدها بفعل الوقعة فلعب الشيطان برأسه لمواقعتها جنسيا وبالفعل انكب عليها وشل حركتها وما إن انتهى منها قام بخنقها بيده وبإسدال صلاة كانت ترتديه، ثم هرب بعد سرقة متعلقاتها الشخصية.

وأمرت النيابة العامة بالاسكندرية بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل ربة منزل عجوز داخل مسكنها في منطقة محرم بك بعد اغتصابها" ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة والاغتصاب، وأمرت باستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليها.
المصدر:

مقتل  عجوز الاسكندرية   نجار الموبيليا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع