×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق النسخة الثامنة لمسابقة شفت الكويت بعنوان "صحتك" ::: عبدالرحيم ثابت المازني يكتب.. طرف ثالث ::: الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال ::: ننشر الصور الأولى لحادث مصرع وإصابة 15 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية :::

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت

 شركة Unimoni في الكويت تطلق  خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت

شركة Unimoni في الكويت

+    -
09/12/2019 01:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطلقت شركة Unimoni في الكويت  خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت كجزء من عروضها الرقمية في الكويت. وقال السيد براديب كومار يونيموني ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Unimoni : "من خلال تقديم هذه الخدمة الجديدة عبر الإنترنت ، يمكن للعملاء الآن إرسال الأموال باستخدام تطبيق Unimoni Kuwait للجوال أو الموقع الإلكتروني بأسعار صرف تنافسية ، بسهولة وأمان من أي مكان وفي أي وقت". رئيس دولة الكويت خلال المؤتمر الصحفي الرسمي للإعلان عن إطلاقه على الإنترنت. قال السيد فيكي نير إن تطبيق Unimoni Kuwait للهاتف المحمول متاح في كل من iOS و Android ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام. ويشمل ميزات مثل تتبع المعاملات في الوقت الحقيقي ، وتنبيه الأسعار عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ، والأمر الصوتي وتسجيل الدخول الآمن باستخدام OTP أو بصمات الأصابع أو التعرف على الوجوه ، إلخ. يمكن للعميل المسجل تسجيل الدخول مباشرة إلى تطبيق الهاتف المحمول أو موقع الويب kw.unimoni.com و أرسل الأموال على الفور بينما يمكن للعميل الجديد القيام بعملية التسجيل لمرة واحدة في أي من فروع Unimoni في جميع أنحاء الكويت.
وقال براديب كومار الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيموني "إن إطلاق خدمتنا عبر الإنترنت في الكويت يعد علامة فارقة ، حيث يمكننا من الارتقاء بتجربة تحويل أموال عملائنا إلى آفاق جديدة على الرغم من التكنولوجيا". تمتلك Unimoni حاليًا 12 فرعًا في الكويت عبر مواقع مختلفة ملائمة لمجتمع المغتربين.
المصدر: مصريون في الكويت

شركة Popular Money Exchange في الكويت  تحويل الاموال عب الانترنت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع