×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة ::: شاهد | حازم إمام يكشف سبب اعتزاله كرة القدم ::: الصحة العالمية: مخاوف من فشل احتواء كورونا في الشرق الأوسط ::: قبل الحظر بدقائق.. تاكسي يصدم شخصين ويهرب :::

سيصل لـ 13 جنيها.. موعد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه

 سيصل لـ 13 جنيها.. موعد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه

سيصل لـ 13 جنيها.. موعد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه

+    -
19/01/2020 07:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال وائل عنبة، خبير أسواق المال، إن ارتفاع سعر الفائدة كان سببا فى تراجع جذب الاستثمار، لافتًا إلى أنه كلما انخفضت سعر الفائدة زادت عجلة الاستثمار سواء محليًا أو عالميًا، موضحًا أنه من المهم ثبات التشريعات، وأن تغييرها المستمر يضر بالسوق الاقتصادى المصرى.
وأضاف وائل عنبة، خلال حديثه ببرنامج صباح الخير يا مصر والمذاع عبر فضائية مصر الأولى، أنه يجب تثبيت التشريعات لأن أى مستثمر يريد استثمار أمواله يعمل دراسات جدوى على التشريعات الموجودة بالبلدة التى يريد الاستثمار بها.

وأكد أن تأثير سعر الصرف بدأ يظهر فى بداية 2020 حيث تراجع سعر صرف الدولار 20 قرشًا، مضيفًا أن الأسبوعين الماضيين شهد إقبالا كبيرا جدًا على شراء السندات بالخزانة المصرية قدرت بـمليار و700 مليون جنيه فى اسبوعين فقط.

وأشار إلى أنه من المتوقع تراجع سعر الدولار ومن المستهدف ان يتراجع عن الـ15 جنيها، وأن يصل إلى 13 جنيها فقط فى بداية عام 2021، مؤكدًا أن هذا هو سعره الطبيعى قبل تحرير سعر الصرف.

وأوضح أن الجنيه المصرى يواصل أداءه القوى أمام الدولار فى العام الحالى 2020، مضيفًا أن البنك المركزى لا يتدخل فى سعر صرف الدولار ولكن تراجعه يأتي وفقًا لسياسة العرض والطلب.
المصدر:

13 جنيها  تراجع   الدولار  الجنيه  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع