×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم :::

"سوهاج"... الخاملة..أسامة أبو زيد

"سوهاج"... الخاملة..أسامة أبو زيد

أسامة أبو زيد

+    -
13/07/2019 11:57 ص
كتب : أسامة أبوزيد
وتتابعت السنوات، ومازالت "سوهاج الجديدة" مدينة خاملة، تعاني الوحدة والفراغ وندرة الزائرين والساكنين. استبشر الناس خيرا بتشغيل مخفر (قسم) الشرطة بها، لكن للاسف، لم يكن استبشارهم في موضعه، إذ انتشرت السرقات، وعجز أفراد الأمن عن توفير الأمن، فلا هم قادرون على منع السرقات قبل وقوعها، ولا هم قادرون على ضبط اللصوص بعد ارتكابها.
في المخفر يقولون إن "الحل الوحيد لمنع السرقات أن يسكن الناس المدينة"، والناس بدورهم عازفون عن العيش هناك حتى يحل الأمان وتتوفر الخدمات. إنها حكاية البيضة والدجاجة، أيهما جاء اولا.
في سيناء عين تحرس في سبيل الله؛ تسهر وتجاهد وتستشهد، وفي "سوهاج الجديدة" عيون تنام على آذانها وملء جفونها ولا حساب أو عقاب. أناشد السيدين وزير الداخلية ومحافظ سوهاج استبدال الطاقم العامل بمخفر المدينة، والاستعاضة عنه بطاقم جديد قادر على السهر ولديه الرغبة في الانجاز، وتوفير الامان للناس، آملا تركيب كاميرات مراقبة لرصد مداخل المدينة ومخارجها وشوارعها الرئيسية على الأقل، كما أناشد السيد رئيس الوزراء، إذا أراد لهذه المدينة الخاملة أن تدب فيها الحياة، تسليمها إلى السيد الفريق كامل الوزير ، فلعل تسليمها له يكون انتشالا لها من حالة الهجران والخمول التي تلازمها منذ أعوام بعيدة...
المصدر: مصريون فى الكويت

سنوات  اسامة ابو زيد  سوهاج  خاملة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع