×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي ::: بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة ::: الكويت | حريق هائل يلتهم ثلاث سيارات بالسالمية :::

"سوهاج"... الخاملة..أسامة أبو زيد

"سوهاج"... الخاملة..أسامة أبو زيد

أسامة أبو زيد

+    -
13/07/2019 11:57 ص
كتب : أسامة أبوزيد
وتتابعت السنوات، ومازالت "سوهاج الجديدة" مدينة خاملة، تعاني الوحدة والفراغ وندرة الزائرين والساكنين. استبشر الناس خيرا بتشغيل مخفر (قسم) الشرطة بها، لكن للاسف، لم يكن استبشارهم في موضعه، إذ انتشرت السرقات، وعجز أفراد الأمن عن توفير الأمن، فلا هم قادرون على منع السرقات قبل وقوعها، ولا هم قادرون على ضبط اللصوص بعد ارتكابها.
في المخفر يقولون إن "الحل الوحيد لمنع السرقات أن يسكن الناس المدينة"، والناس بدورهم عازفون عن العيش هناك حتى يحل الأمان وتتوفر الخدمات. إنها حكاية البيضة والدجاجة، أيهما جاء اولا.
في سيناء عين تحرس في سبيل الله؛ تسهر وتجاهد وتستشهد، وفي "سوهاج الجديدة" عيون تنام على آذانها وملء جفونها ولا حساب أو عقاب. أناشد السيدين وزير الداخلية ومحافظ سوهاج استبدال الطاقم العامل بمخفر المدينة، والاستعاضة عنه بطاقم جديد قادر على السهر ولديه الرغبة في الانجاز، وتوفير الامان للناس، آملا تركيب كاميرات مراقبة لرصد مداخل المدينة ومخارجها وشوارعها الرئيسية على الأقل، كما أناشد السيد رئيس الوزراء، إذا أراد لهذه المدينة الخاملة أن تدب فيها الحياة، تسليمها إلى السيد الفريق كامل الوزير ، فلعل تسليمها له يكون انتشالا لها من حالة الهجران والخمول التي تلازمها منذ أعوام بعيدة...
المصدر: مصريون فى الكويت

سنوات  اسامة ابو زيد  سوهاج  خاملة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع