×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مرور الكويت | يستقبل غدا الراغبين بإنهاء إجراءات حجز مركباتهم في «العاصمة» ::: بشرة خير.. ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 132 وخروجهم من العزل وتحول 182 من ايجابية إلى سلبية بمصر ::: مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر :::

رد قوي من الطيران المدني على تعليق الرحلات الجوية من إنجلترا وألمانيا

 رد قوي من الطيران المدني على تعليق الرحلات الجوية من إنجلترا وألمانيا

طيران مصر

+    -
21/07/2019 01:35 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني المصرية، أن السلطة تلقت إخطارين من الخطوط الجوية البريطانية وخطوط لوفتهانزا الألمانية تطلب وقف الرحلات الي القاهرة لأسباب امنية وفقا لرؤيتهم، مشيرا إلى أن الوزارة اتخذت خطة بتكبير الطرازات التابعة لشركة مصر للطيران والمتجهة الي إنجلترا وألمانيا، لاستيعاب أكبر عدد من الركاب الذي سوف يتواجد في المطار بسبب الغاء رحلات الشركتين .

وأضاف سامح الحفنى، في تصريحات صحفية علي خلفية وقف الرحلات، ان المطارات المصرية تقدم الخدمات الأمنية وفقا لقوانين الطيران المدني الدولية بل وتطبق معايير اعلي من المنصوص عليها ، وخضعت للعديد من التفتيشات التي أشادت بالمستويات المقدمة، مؤكدا انه يتم تنفيذ المعايير الدولية ولاتوجد اي معلومات لدينا عن أسباب توقف الرحلات .

وأشار رئيس سلطة الطيران المدني، إلى ان السلطة سوف تتواصل مع شركتي الطيران لمعرفة أسباب وقف الرحلات وما طبيعة المعلومات التي لديهم والتي لم يصل الي وزارة الطيران المدني أي مخاطبات رسمية الا اخطار بوقف الرحلات فقط .

وتابع، ان الوزارة بالتعاون مع مطار القاهرة الدولي استقبلت خلال الفترات الماضية الاف من الجماهير الافريقية ومن مختلف دول العالم وكذلك روساء دول حضروا للقاهرة لحضور مباريات كاس الامم الافريقية ولم يحدث اي شيء يعكر الإنجاز الكبير ببطولة الامم الافريقية .

وقال إن الحركة تسير في مطار القاهرة الدولي وكذلك في شرم الشيخ والغردقة وفقا للمعدلات الرسمية والتي لم تشهد اي إلغاءات في الرحلات باستثناء الشركتين فقط في القاهرة .
المصدر:

طيران مصر  الطيران المدني تعليق الرحلات الجوية   إنجلترا   ألمانيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع