×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

"رحيل كابتن الفريق عن الزمالك".. رسمياً النادي يكشف الحقيقة.. والجماهير ترد

"رحيل كابتن الفريق عن الزمالك".. رسمياً النادي يكشف الحقيقة.. والجماهير ترد

+    -
16/12/2020 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
في الفترة الآخيرة ترددت الكثير من الأخبار والشائعات التي تخص رحيل بعض النجوم وأهم لاعبي فريق داخل نادي الزمالك مثل كابتن الفريق اللاعب يوسف أوباما الأمر الذي جعل اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك تسابق الزمن من أجل إقناع صانع ألعاب الفريق يوسف أوباما بخطوة تجديد عقده، وحل الخلافات المادية مع اللاعب حيث أن اللاعب يطلب التواجد ضمن عناصر الفئة الأولى للفريق كرة القدم بنادي الزمالك.
 
 
 
وقد كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك عن مصير يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، من الاستمرار مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل، ومن المعروف للجميع ان تعاقد يوسف أوباما مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع إلى أي نادي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وقال كابتن فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة، أن اللاعب يوسف أوباما سيجدد خلال الفترة المقبلة ولن يرحل عن الفريق بشكل نهائي، مشيراً إلى أنه ابن النادي ولديه رغبة في الاستمرار وتجديد تعاقده مع نادي الزمالك.
 
وقال كابتن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة، إلى أن إدارة نادي الزمالك الحالية تقدم كل الدعم لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، مشدداً على أن الهدف الأساسي هو الحفاظ على كل القوام الرئيسي للفريق، وعدم رحيل أياً من نجومه خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق البطولات.
 
واكدا كابتن فاروق جعفر على ثقته في التوصل لاتفاق مالي بين مسئولي الزمالك ويوسف أوباما من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، مشدداً على أن بقائه يعتبر أهم مكسب للزمالك في الوقت الحالي.
 
وجاءت آراء الجماهير
 
وكانت أبرز التعليقات يسود عليها الفرح بهذا التصريح، فقال أحدهم أوباما أبن النادي وقادر علي تحمل المسئولية، وقال أخر أن أموالا لا يمكن أن يترك الزمالك في هذه الظروف، وأكد أخر أن كابتن النادي أوباما احسن لاعب في مصر في مركزه، وعن شفائه من فيروس كورونا قال أحدهم حمد الله علي السلامة يا أوبا.
المصدر:

نادي الزمالك  يوسف أوباما 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع