×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر"

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر"

المتهمين

+    -
19/09/2019 09:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
ضبطت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، 5 متهمين بقتل عامل، وإلقاء جثته أعلى قضبان السكك الحديدية في المنتزه.
وتلقى قسم شرطة المنتزه، إخطارًا بوفاة عامل "مسجل خطر"، نتيجة اصطدامه بالقطار أثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة بين محطتي المعمورة الشاطئ والمنتزه.
ووردت معلومات لمديرية أمن الإسكندرية، بوجود شبهة جنائية في وفاة العامل، فثبت من التحريات أن 5 عمال نظافة وراء ارتكاب الجريمة، على رأسهم مسجل خطر وزوجتاه، واثنان آخران.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم، وعند استجوابهم أقروا بأنهم قتلوا المجني عليه لوجود خلافات معه، فخلال تواجدهم رفقته في شقة بالمنتزه، حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى على إثرها المتوفى على أحد المتهمين بالضرب بسلاح أبيض، فاستخلصه منه المتهم الأول وتعدى عليه محدثًا إصابته بجرح طعني في منتصف الرقبة بمساعدة باقي المضبوطين.
وقال المتهمون، إنهم لفوا جثة القتيل بقطعة قماش، ووضعوها داخل كيس بلاستيك يستخدم في جمع القمامة، وألقوها على قضبان السكة الحديد بمحل العثور عليها بالمتنزه، للإيهام بحدوث وفاته نتيجة حادث قطار، ومن ثم تخلصوا من "السكين"، وأشعلوا النيران في قطعة القماش والكيس البلاستيك.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتولت النيابة التحقيقات.
المصدر: ا.ي

الأجهزة الأمنية بالإسكندرية  السكك الحديدية  جريمة قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع