×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | الكويت تجمع "البلازما مناعية" للمتعافين لعلاج مصابي كورونا فى البلاد ::: الهنود والكويتيون يتصدرون قائمة مصابى كورونا فى الكويت بنسبة 81.6% ::: الكويت | لا مساس برواتب وعلاوات «أسبوعي الراحة» ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: الكويت | مواطنة تطعن عسكري وتقوم بدهسة بسيارتها بعد كسرها لحظر التجول ::: الكويت | وزير الصحة : ازمة كورونا قد تطول حتي بداية العام المقبل ::: عاجل | مصر تقرر استمرار تعليق رحلات الطيران ::: عاجل | مد حظر التجول في مصر ::: الكويت | الارصاد الكويتيه تنشر تحذير هام من حالة الطقس بعد ساعات من الان ::: عاجل | الكويت | "الداخلية": ضبط "عمال" شركة خاصة قاموا بأعمال تجمهر وشغب ::: وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا :::

خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف

 خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف

خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف

+    -
26/01/2020 12:05 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
امرت النيابة العامة في بني سويف، اليوم، بحبس ربة منزل ٤ ايام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بقتل طفلة في الثامنة من عمرها، وذلك بخنقها عقب استدراجها، والقائها بهيش مجاور لشريط السكة الحديد بمركز الواسطى شمال المحافظة، إنتقاما من والدها.

وعثر أهالي الواسطى، شمال بني سويف، أمس الجمعة، على جثة طفلة، تبلغ من العمر ثماني سنوات، بالقرب من هيش شريط السكة الحديد، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.
تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بورود إشارة من مستشفى الواسطى المركزي بوصول جثة لطفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات، وتم إيداعها مشرحة المستشفى.

وبالانتقال والفحص، حيث تبين أن الجثة لطفلة تدعى "نجلاء . ف . ع" 8 سنوات، من كوم أبو راضي، مركز الواسطى، عُثر عليها جثة هامدة في ظروف غامضة بالقرب من شريط السكة الحديد، أمام المطحن بالواسطى.

وتبين من التحريات الأولية ان والد الطفلة مُبلغ بتغيبها، منذ يومين، حيث قرر خروج ابنته للهو أمام المنزل، ولم تعد، ولم يتهم أحدًا.

وكلف مدير أمن بني سويف بتشكيل فريق بحث، بإشراف العميد محمد عبد الوهاب مدير مباحث المديرية، وقيادة العميد طارق عيسى رئيس مباحث المديرية ويضم ضباط إدارة البحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.  وتبين من التحريات الأولية ان جهود البحث أسفرت عن أن وراء ارتكاب الحادث ربة منزل تدعى " م . م . أ" 67 سنة، حيث استدرجت المجنى عليها من أمام منزل والديها إلى أعلى منزلها، وخنقتها إلى أن لفظت أنفاسها ، ووضعتها في جوال، واستقلت توك توك إلى منطقة بداخل الهيش مجاورة لشريط السكة الحديد.

كما تبين من التحريات أنه عقب تقنين الإجراءات واستهدافها، تم ضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

وتبين من إعترافات المتهمة في التحقيقات، انها أقبلت على ارتكاب تلك الواقعة نكاية في والد المجنى عليها، حيث تربطها به صلة قرابة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما وقيام والد المجنى عليها بتشويه سمعة ابنها وتناول سيرته بالسوء أمام أهل القرية، ما أثار حفيظتها، فأقدمت على الانتقام منه بالتخلص من ابنته.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهمة ٤ ايام على ذمة التحقيقات، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
المصدر:

خنقتها فوق السطح  جريمة قتل  حبس العجوز   طفلة بني سويف  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع