×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت :::

خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت

 خبر  سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت

+    -
01/12/2020 05:04 م
كتب : مصريون في الكويت
مع انتهاء المهلة الممنوحة للزائرين الذين دخلوا البلاد بـ «كروت زيارة»،  ستسمح وزارة الداخلية  بالتمديد لبعض الحالات لمدة شهر إضافي.

وكشفت مصادر مطلعة بحسب «الراي» عن صدور تعليمات بمراعاة الجوانب الإنسانية بسبب الأوضاع السائدة في الكويت والعالم نتيجة أزمة «كورونا»، سواء لجهة استمرار إغلاق المطارات، أو ارتفاع أسعار تذاكر السفر، أو إصابة بعض الزائرين بفيروس «كورونا» وخضوع البعض الآخر للحجر الصحي، حيث قرّرت وزارة الداخلية، ممثلة بقطاع شؤون الإقامة، السماح بالتمديد لفترة شهر لبعض الحالات التي لا تستطيع الخروج من البلاد في الوقت الحالي، مع انتهاء المهلة منتصف ليل الاثنين - الثلاثاء.
وأشارت المصادر إلى أن عدد الوافدين الذين انتهت تأشيراتهم ولم يغادروا البلاد يصل إلى نحو 5000، متوقعة منح مديري شؤون المحافظات صلاحية إعطاء التمديد، تجنباً لحدوث ازدحامات، لا سيما أن قسماً كبيراً منهم سيسعى للحصول على التمديد بسبب الظروف الحالية.

المصدر: ر.ا

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع