×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا ::: أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: الخرطوم بتفاجئنا.. سامح شكري: إحنا مش مطمنين للسد وممكن يغرق السودان ::: صفعة لحروب تركيا.. فولكسفاغن تلغي مصنعاً بـ 1.4 مليار دولار ::: حوار – صلاح: لم أتشبع بالبطولات.. وهذا أفضل لاعب في ليفربول وسر علاقتي مع أبو تريكة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 2 يوليو 2020 ::: مطار القاهرة يسير اليوم 113 رحلة لنقل 12114 راكبا ::: مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا ::: القوى العاملة: تحصيل 805 ملايين جنيه من مستحقات المصريين في الخارج ::: بالفيديو | القوى العاملة: المكاتب ساهمت في توفير 110 آلاف فرصة عمل للمصريين في الخارج ::: أنباء سارة.. أجسام البشر تقاوم فيروس كورونا ::: بالفيديو | خالد الغندور: الأهلي والزمالك تعرضا للظلم بسبب قرار الـ كاف ::: "بكاء وصراخ".. تفاصيل الساعة الأولى لـ"ريناد عماد" عقب وصولها الحجز :::

حوار صحفي... اسامة ابوزيد

 حوار صحفي... اسامة ابوزيد

حوار صحفي.. اسامة ابوزيد

+    -
16/11/2019 12:04 م
كتب : أسامة أبوزيد
من المواقف الطريفة التي مرت بنا ومررنا بها في عالم الصحافة، اتفاق أحد الأصدقاء  الصحفيين مع زميل له من خارج المجلة التي يعمل بها على تزويده بموضوعات للنشر في المجلة مقابل مكافأة تقدر حسب أهمية وحجم كل موضوع. كانت باكورة التعاون بينهما حوارا طويلا مع إحدى الشخصيات المحلية التي تظهر أحيانا وتختفي أحيانا أخرى، وكان صاحب هذه الشخصية ناشطا سياسيا بارزا في مرحلتي الشباب والكهولة.
 رحب صديقي بالحوار، واعتبره مكسبا للمجلة، ونشره على مساحة واسعة بها. ورغم محدودية انتشار المجلة فإن الحوار أحدث ضجة عالية وردة فعل كبيرة لم نعرف سرها وقتها، وقد أثار استغرابنا أن رئيس التحرير لم يكن سعيدا بالمرة، بل ظل ساعات طويلة يبحث بتوتر وغضب عن صديقي الصحفي.
 فقد كان الضيف الذي تم إجراء الحوار معه في عداد الموتى منذ سنة تقريبا، وأن الحوار أجري معه قبل عامين كاملين من وفاته.
 
اقرأ أيضًا مقالات للكاتب 
المصدر: مصريون في الكويت

حوار صحفي  اسامة ابوزيد  الصحافة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع