×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحرك عاجل من البرلمان الليبي بعد إعلان تركيا إرسال قوات عسكرية ::: الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم ::: أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز :::

حوار صحفي... اسامة ابوزيد

 حوار صحفي... اسامة ابوزيد

حوار صحفي.. اسامة ابوزيد

+    -
16/11/2019 12:04 م
كتب : أسامة أبوزيد
من المواقف الطريفة التي مرت بنا ومررنا بها في عالم الصحافة، اتفاق أحد الأصدقاء  الصحفيين مع زميل له من خارج المجلة التي يعمل بها على تزويده بموضوعات للنشر في المجلة مقابل مكافأة تقدر حسب أهمية وحجم كل موضوع. كانت باكورة التعاون بينهما حوارا طويلا مع إحدى الشخصيات المحلية التي تظهر أحيانا وتختفي أحيانا أخرى، وكان صاحب هذه الشخصية ناشطا سياسيا بارزا في مرحلتي الشباب والكهولة.
 رحب صديقي بالحوار، واعتبره مكسبا للمجلة، ونشره على مساحة واسعة بها. ورغم محدودية انتشار المجلة فإن الحوار أحدث ضجة عالية وردة فعل كبيرة لم نعرف سرها وقتها، وقد أثار استغرابنا أن رئيس التحرير لم يكن سعيدا بالمرة، بل ظل ساعات طويلة يبحث بتوتر وغضب عن صديقي الصحفي.
 فقد كان الضيف الذي تم إجراء الحوار معه في عداد الموتى منذ سنة تقريبا، وأن الحوار أجري معه قبل عامين كاملين من وفاته.
 
اقرأ أيضًا مقالات للكاتب 
المصدر: مصريون في الكويت

حوار صحفي  اسامة ابوزيد  الصحافة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع