×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار ::: نادي 6 أكتوبر عن التعاقد مع لاعب عمره 75 عاما: عاوزين نرفع اسم مصر :::

حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد

 حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد

حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد

+    -
08/12/2019 12:40 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشر حمدي النقاز لاعب السابق صورة عبر حسابه الرسمي انستجرام عدد مدربي الزمالك في عهد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
قام اللاعب حمدي النقاز بفسخ عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد، وعليه أصبح اللاعب حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد.
وشهد نادي الزمالك الأيام القليلة السابقة، أزمة بين اللاعبين بسبب تأخر المستحقات، وقد يكون أثر ذلك بالسلب عليهم ، عند الهزيمة من إنبي في الدوري، ومازيمبي بدوري أبطال افريقيا ، ما جعل رئيس النادي مرتضى منصور يعرب عن غضبه ، ومصرحا بعدم وجود مستحقات متأخرة لأي لاعب.
المصدر:

حمدي النقاز   مرتضى منصور  الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع