×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال ::: ننشر الصور الأولى لحادث مصرع وإصابة 15 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية ::: نزل علي الأكل "حتتك بتتك"..كلمة يرجع أصلها إلى اللغة المصرية القديمة ::: شاهد.. إثيوبيون يحتفلون بملء سد النهضة بإغراق الشوارع بالمياه :::

حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد

 حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد

حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد

+    -
08/12/2019 12:40 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشر حمدي النقاز لاعب السابق صورة عبر حسابه الرسمي انستجرام عدد مدربي الزمالك في عهد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
قام اللاعب حمدي النقاز بفسخ عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد، وعليه أصبح اللاعب حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد.
وشهد نادي الزمالك الأيام القليلة السابقة، أزمة بين اللاعبين بسبب تأخر المستحقات، وقد يكون أثر ذلك بالسلب عليهم ، عند الهزيمة من إنبي في الدوري، ومازيمبي بدوري أبطال افريقيا ، ما جعل رئيس النادي مرتضى منصور يعرب عن غضبه ، ومصرحا بعدم وجود مستحقات متأخرة لأي لاعب.
المصدر:

حمدي النقاز   مرتضى منصور  الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع