×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: بالفيديو | يرجي الحذر .. الأمطار الغزيرة تتسبب بإغلاق عدة طرق بالكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير ::: كلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة ::: انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته رسميا ::: في ذكرى رحيلها.. تعرف على سبب زيارة السيسي لشادية قبل وفاتها ::: الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل جنوب السودان ::: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة ::: الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ::: مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت :::

حسام عاشور: تركي يحب الأهلي أكتر من بعض المنتمين إليه

 حسام عاشور: تركي يحب الأهلي أكتر من بعض المنتمين إليه

حسام عاشور: تركي يحب الأهلي أكتر من بعض المنتمين إليه

+    -
05/08/2020 10:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف حسام عاشور قائد النادي الأهلي عن تواصله مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء بطلب من إدارة النادي للتنسيق بشأن مباراة اعتزاله.

وفي تصريحات لقناة "النهار" قال حسام عاشور :"طلبت مني إدارة النادي الأهلي التواصل مع تركي آل الشيخ بعد الاتفاق بأنه سيتولى مهمة مباراة اعتزالي بعد موافقتي على عرض النادي بعدم الاستمرار في الملاعب".

وأضاف عاشور :"تواصل مع محمد العاصي ممثل تركي آل الشيخ وأخبرني بأن المستشار السعودي مستعد لتقديم أي شيء، وقال لي نصاً على لسانه -طلباتك أوامر-، لكنني تواصلت معه بشكل مباشر بعد ذلك بمعرفة إدارة النادي الأهلي".

وتابع متوسط ميدان الأهلي :"أرسلت رسالة إلى آل الشيخ وفوجئت برده بعد 10 ثواني فقط، وقالي لي مجدداً طلباتك أوامر، وطلب مني التنسيق مع محمد العاصي بشأن مباراة الاعتزال وكل ما أريده".

وواصل عاشور :"كان الاتفاق أن يعلن تركي آل الشيخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكفله بمباراة الاعتزال وفي نفس الوقت يصدر بيان من الأهلي بشأن المباراة ذاتها، بالإضافة إلى فيديو أعلن خلاله اعتزالي".


واسترسل عاشور :"قضيت 3 ساعات في تسجيل الفيديو وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء".

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :"أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي".
المصدر:

حسام عاشور  تركي ال الشيخ  الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع