×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

 حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

حسام البدري

+    -
21/08/2019 03:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت مصادر قوية باتحاد الكرة أن مجلس إدارة الجبلاية الجديد برئاسة عمرو الجنانينى سيصدر قرارا خلال الساعات القليلة القادمة بتعيين مدير فنى جديد لمنتخب مصر خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى.
وقالت المصادر إن المجلس الجديد الذى تم اعتماده من قبل الفيفا سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة تنصيب حسام البدرى مديرا فنيا لمنتخب مصر، على أن يقود التدريب الأول للفراعنة خلال معسكر سبتمبر المقبل.
وكان مجلس إدارة الكرة المستقيل قرر إقالة المكسيكى خافيير أجيرى من منصب المدير الفنى للفراعنة عقب إخفاقه فى قيادة منتخب مصر لعبور دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، والتى فاز بلقبها منتخب الجزائر الشقيق.
ويمتلك حسام البدرى سيرة تدريبية رائعة تعد الأقوى على المستوى المحلى بين المدربين الذين تم ترشيحهم لتدريب الفراعنة، حيث تدرج فى جميع المناصب الإدارية من مدير فني بالأهلى لرئيس لنادى بيراميدز فى الموسم الماضى الذى حقق معه نجاحات كبيرة، وعلى المستوى الفنى من لاعب كرة رائع مع الأهلى لمدرب فى قطاع الناشئين ثم مدرب مساعد فى الفريق الأول ثم مدرب عام ومدير للكرة مع البرتغالى الداهية جوزيه، لمدير فني قاد الفريق الأحمر للفوز بالعديد من البطولات، ومدير فني لأندية أنبى والمريخ السودانى وأهلى طرابلس الليبى والمنتخب الوطنى الأوليمبى.
المصدر: ص.ب

حسام البدري  منتخب مصر  اجيري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع