×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة :::

حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

 حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

حسام البدري

+    -
21/08/2019 03:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت مصادر قوية باتحاد الكرة أن مجلس إدارة الجبلاية الجديد برئاسة عمرو الجنانينى سيصدر قرارا خلال الساعات القليلة القادمة بتعيين مدير فنى جديد لمنتخب مصر خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى.
وقالت المصادر إن المجلس الجديد الذى تم اعتماده من قبل الفيفا سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة تنصيب حسام البدرى مديرا فنيا لمنتخب مصر، على أن يقود التدريب الأول للفراعنة خلال معسكر سبتمبر المقبل.
وكان مجلس إدارة الكرة المستقيل قرر إقالة المكسيكى خافيير أجيرى من منصب المدير الفنى للفراعنة عقب إخفاقه فى قيادة منتخب مصر لعبور دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، والتى فاز بلقبها منتخب الجزائر الشقيق.
ويمتلك حسام البدرى سيرة تدريبية رائعة تعد الأقوى على المستوى المحلى بين المدربين الذين تم ترشيحهم لتدريب الفراعنة، حيث تدرج فى جميع المناصب الإدارية من مدير فني بالأهلى لرئيس لنادى بيراميدز فى الموسم الماضى الذى حقق معه نجاحات كبيرة، وعلى المستوى الفنى من لاعب كرة رائع مع الأهلى لمدرب فى قطاع الناشئين ثم مدرب مساعد فى الفريق الأول ثم مدرب عام ومدير للكرة مع البرتغالى الداهية جوزيه، لمدير فني قاد الفريق الأحمر للفوز بالعديد من البطولات، ومدير فني لأندية أنبى والمريخ السودانى وأهلى طرابلس الليبى والمنتخب الوطنى الأوليمبى.
المصدر: ص.ب

حسام البدري  منتخب مصر  اجيري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور»

لم يكتفِ بالمخالفة... بل أشعل النار في الدورية!

الخميس 27 فبراير 2020 04:29 ص

"شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)

الخميس 27 فبراير 2020 04:24 ص