×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

 تعرف على موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

+    -
15/02/2021 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت
يترقب متابعو النادي الأهلي بداية مشوار الفريق الأحمر في النسخة الجديدة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، عند مواجهة نظيره السوداني فريق المريخ في أولى جولات مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
يلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني في تمام التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة بمدينة النهضة، في أولى جولات المجموعة الأولى من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ومن المقرر إذاعة المباراة على قناة تايم سبورت عبر ترددها الأرضي، وقناة "بي إن سبورت 7".
 
واختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين استعداداً لمواجهة المريخ السودانى.
 
وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى، جلسة مع لاعبيه، طالبهم فيها بإيقاف  الأفراح بعد نهاية بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت أخيراً فى العاصمة القطرية الدوحة بعد احتلال المركز الثالث، كما حذر من خطورة المريخ السودانى، خصوصًا أن المجموعة لن تكون سهلة بعد فوز سيمبا التنزانى خارج أرضه ضد فيتا كلوب الكونغولى.
 
وعكف موسيمانى على متابعة لقاءات المريخ وتحديد بعض نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق السودانى ووضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة المرتقبة فى مستهل مشوار دور المجموعات للحفاظ على لقب البطولة القارية.
المصدر: و - ف

موعد   مباراة الأهلي   المريخ السوداني   دوري أبطال أفريقيا   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع