×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور ::: البقاء لله.. مصرع وافد بالكويت في حادث على طريق الملك فهد ::: مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا ::: "غرق في الرمال المتحركة".. مصرع حارس أمن بمنطقة أثرية في الدقهلية ::: وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار ::: صورة مسئول بيراميدز مع صفقة الأبيض تقلب السوشيال.. بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة أمير مرتضى منصور ::: أحمد بدير يرد على اعتذار “مي العيدان” ::: من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟ ::: وحدات سكن كل المصريين.. الإسكان تكشف التفاصيل ::: ماذا سيفعل ترامب عقب مغادرة البيت الأبيض؟ ::: إجراءين عاجلين من الحكومة المصرية ضد المتخاذلين عن التصالح ::: اتفاقية تعاون جديدة بين البحرين وإسرائيل :::

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد بدوري الأبطال

 تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد بدوري الأبطال

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد بدوري الأبطال

+    -
23/10/2020 02:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تتجه الأنظار فى التاسعة مساء اليوم الجمعة إلى ستاد القاهرة الدولى لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلى وضيفه الوداد المغربى فى جولة الإياب لدور الأربعة ببطولة دورى أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيرى تنفيذاً لتعليمات الاتحاد الأفريقى (كاف) منذ جائحة كورونا.ويبدو الأهلى جاهزاً بالقوة الضاربة لتحقيق الفوز مجدداً على الوداد بعد أن استعاد جهود مهاجمه محمود عبدالمنعم «كهربا» الذى تخلص من إصابته بشد فى العضلة الخلفية وأدت لغيابه عن لقاء الذهاب.
 
كما أن محمد مجدى أفشة صانع الألعاب تخلص من الآلام التى حاصرته بعد مباراة الدار البيضاء.. ويبدو موسيمانى متسلحاً بخطة هجومية من أجل تحقيق الفوز مجدداً على حساب الوداد.

ويغيب فقط عن الأهلى الثلاثى الدفاعى رامى ربيعة ومحمود متولى وسعد سمير والتونسى على معلول بسبب الإصابات.

ويعتمد موسيمانى على تشكيلته التى تضم حارس المرمى محمد الشناوى وأمامه رباعى خط الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هانى وأحمد فتحي، بينما يقود خط الوسط عمرو السولية وبجواره المالى أليو ديانج وصانع الألعاب محمد مجدى أفشة وعلى اليمين حسين الشحات ويساراً النيجيرى جونيور أجاى وفى الهجوم مروان محسن.

 
المصدر:

تشكيل الأهلي   الوداد   دوري الأبطال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع