×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة :::

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

 تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

+    -
25/08/2019 02:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
سجلت الولايات المتحدة الامريكية اليوم السبت اول حالة وفاة بسبب التدخين الالكتروني (سجائر أو شيشة الكترونية) لمواطن من ولاية الينوي بعد نقله إلى المستشفى إثر إصابة شديدة لجهازه التنفسي.

وقالت إدارة الصحة العامة في إلينوي في بيان "أن عدد حالات المترددين على الإدارة نتيجة استخدام السجائر الإلكترونية بأعراض تنفسية حادة تضاعف خلال الأسبوع الماضي".

وأضافت أن 22 شخصا تتراوح أعمارهم بين 17 و 38 عاما "عانوا من أمراض تنفسية نتيجة التدخين الإلكتروني".

وفي هذا الصدد قال الدكتور نجوزي إزيكي مدير إدارة الصحة في الينوي في تصريح لوسائل الاعلام إن شدة المرض الذي يعاني منه الناس "مقلقة" ويجب علينا أن نعلن أن استخدام السجائر او الشيشة الإلكترونية قد يكون خطيرا.

وأضاف "طلبنا فريقا من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لمساعدتنا في التحقيق في هذه الحالات".

من جانبه قال مركز السيطرة على الأمراض في بيان إنه "من المحزن أن نسمع عن الوفاة الأولى نتيجة تضرر الرئة بشكل حاد لمستخدمي السجائر او الشيشة الإلكترونية".

وأكد مواصلة مركز السيطرة على الأمراض التحقيق في القضية والعمل "مع إدارات الصحة الحكومية والمحلية وإدارة الغذاء والدواء الامريكية للوقوف على أسباب تفشي هذا المرض".

كما حذر المركز من أن "هذه الوفاة المأساوية في إلينوي تعزز المخاطر المرتبطة بمنتجات التدخين الإلكتروني".
المصدر:

تسجيل   أول حالة وفاة   التدخين الإلكتروني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور»

لم يكتفِ بالمخالفة... بل أشعل النار في الدورية!

الخميس 27 فبراير 2020 04:29 ص

"شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)

الخميس 27 فبراير 2020 04:24 ص