×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

 تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

+    -
25/08/2019 02:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
سجلت الولايات المتحدة الامريكية اليوم السبت اول حالة وفاة بسبب التدخين الالكتروني (سجائر أو شيشة الكترونية) لمواطن من ولاية الينوي بعد نقله إلى المستشفى إثر إصابة شديدة لجهازه التنفسي.

وقالت إدارة الصحة العامة في إلينوي في بيان "أن عدد حالات المترددين على الإدارة نتيجة استخدام السجائر الإلكترونية بأعراض تنفسية حادة تضاعف خلال الأسبوع الماضي".

وأضافت أن 22 شخصا تتراوح أعمارهم بين 17 و 38 عاما "عانوا من أمراض تنفسية نتيجة التدخين الإلكتروني".

وفي هذا الصدد قال الدكتور نجوزي إزيكي مدير إدارة الصحة في الينوي في تصريح لوسائل الاعلام إن شدة المرض الذي يعاني منه الناس "مقلقة" ويجب علينا أن نعلن أن استخدام السجائر او الشيشة الإلكترونية قد يكون خطيرا.

وأضاف "طلبنا فريقا من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لمساعدتنا في التحقيق في هذه الحالات".

من جانبه قال مركز السيطرة على الأمراض في بيان إنه "من المحزن أن نسمع عن الوفاة الأولى نتيجة تضرر الرئة بشكل حاد لمستخدمي السجائر او الشيشة الإلكترونية".

وأكد مواصلة مركز السيطرة على الأمراض التحقيق في القضية والعمل "مع إدارات الصحة الحكومية والمحلية وإدارة الغذاء والدواء الامريكية للوقوف على أسباب تفشي هذا المرض".

كما حذر المركز من أن "هذه الوفاة المأساوية في إلينوي تعزز المخاطر المرتبطة بمنتجات التدخين الإلكتروني".
المصدر:

تسجيل   أول حالة وفاة   التدخين الإلكتروني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع