×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

ترحيل صالح جمعة إلى نيابة الجيزة

 ترحيل صالح جمعة إلى نيابة الجيزة

ترحيل صالح جمعة إلى نيابة الجيزة

+    -
12/09/2020 01:04 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فى تطور جديد لواقعة حادث السير الذي ارتكبه لاعب الأهلي صالح جمعة بحى الزمالك وما أسفر عن تهشم سيارتي ملاكى، تقرر ترحيل اللاعب إلى النيابة العامة بالجيزة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية، لاتهامه فى حادثة سير أخرى، وقعت بالجيزة منذ فترة.

كانت النيابة العامة، أمرت أمس، الجمعة، بإخلاء سبيل لاعب الأهلي صالح جمعة بكفالة ٥٠٠٠ جنيه، وزوجته بضمان محل إقامتها؛ في واقعة تصادم اللاعب بسيارتي ملاكي في منطقة الزمالك، إلا أنه اللاعب لم يُخلَ سبيله، وتم حجزه بقسم قصر النيل؛ لاتهامه فى حادث سير أخرى، وقع بالجيزة منذ فترة وجارٍ عرضه على النيابة العامة بالجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

كانت التحريات الأولية، في واقعة حادث تصادم سيارة لاعب كرة القدم بالنادى الأهلي صالح جمعة، كشفت عن تسبب الحادث في تلفيات بسيارتين.

وبالفحص تبين قيادة اللاعب سيارة باسم شقيقه عبد الله جمعة وأن رخصتي السير والقيادة منتهيتان.

وتلقي قسم شرطة قصر النيل صباح اليوم الجمعة إخطارا بوقوع مصادمة ووجود تلفيات فى سيارات بشارع محمد مظهر بالزمالك.

على الفور انتقل رجال الأمن و بالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا ٦٨١ماركة بي ام دبليو قيادة صالح جمعة عودة ٢٧ سنة لاعب كرة بالنادي الاهلي و بها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهة اليمنى.

وبسؤاله أكد أن عجلة القيادة اختلت بيديه مما أدي إلي انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي  ل س ع ٣٥٦ ماركة مازدا بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الايسر وتطبيق بالرفرف الخلفي الايسر وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، كما السيارة ا س ي ١٢٣ ماركة دايو لانوس بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الايسر و تطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسرى، وذلك حال توقفهما علي جانب الطريق مما أدى إلى حدوث التلفيات المشار اليها بالسيارات دون إصابات.

كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة ورخصة التسيير منتهية بتاريخ ٣-٣-٢٠١٩ وباسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
المصدر:

صالح جمعة   نيابة الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع