×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تتحدى أردوغان بشأن مقاطعة المنتجات الفرنسية.. وتشكر السيسي ::: حدث بالكويت اليوم| مناشدة من مجلس الوزراء للمواطنين والمقيمين.. مطالبة كويتية بفتح الطيران مباشرة مع الدول المحظورة.. مفاجأة: ترحيل الوافدين في 2020 أقل من العامين السابقين ::: أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء :::

"بيل جيتس" يعلن عن الموعد المتوقع لانتهاء فيروس كورونا

"بيل جيتس" يعلن عن الموعد المتوقع لانتهاء فيروس كورونا

+    -
21/09/2020 01:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعرب بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت عن تفاؤله بأن الوباء لن يستمر إلى أجل غير مسمى ويتوقع أن تعود الولايات المتحدة إلى طبيعتها بحلول نهاية عام 2021.
 
وقال الملياردير، المحسن منذ فترة طويلة في قضايا الرعاية الصحية العالمية والفقر، لمضيف قناة "فوكس نيوز" كريس والاس في مقابلة بثت يوم الأحد: إذا جاءت الموافقة على اللقاح بحلول أوائل العام المقبل كما أتوقع، فعندئذ بحلول الصيف المقبل، ستبدأ الولايات المتحدة العودة إلى طبيعتها وبحلول نهاية العام يمكن أن تكون أنشطتنا طبيعية إلى حد ما.
 
واقتربت أمريكا يوم الأحد من 200 ألف حالة وفاة بسبب فيروس كورونا مع توقع جامعة واشنطن أن عدد الوفيات سيتضاعف تقريبًا بحلول يناير. ويستمر الفيروس في الانتشار ولا يوجد لقاح معتمد حاليًا.
 
ولكن "جيتس" أضاف: "كما تعلمون، الحمد لله كانت هناك تكنولوجيا لقاح جيدة، وأن الشركات تضع أفضل موظفيها فيها؛ لهذا السبب أنا متفائل بأن هذا لن يستمر إلى أجل غير مسمى".
المصدر:

بيل جيتس  شركة مايكروسوفت  كورونا  فيروس كورونا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع