×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم العالمي لليتيم.. أسباب الأحتفال به وتاريخه في مصر ::: الحكومة المصرية تعلن الحرب علي فيروس كورونا الاسبوع المقبل ::: هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة :::

بعد مقتل عشرات المرتزقة.. تركيا توجه دعوة للمشير خليفة حفتر

 بعد مقتل عشرات المرتزقة.. تركيا توجه دعوة للمشير خليفة حفتر

بعد مقتل عشرات المرتزقة.. تركيا توجه دعوة للمشير خليفة حفتر

+    -
21/01/2020 09:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجه وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو دعوة إلى المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي للامتثال إلى دعوات الحل السياسي للصراع في ليبيا واتخاذ خطوات للتهدئة.  في الوقت الذي ترسل فيه تركيا المزيد من المرتزقة السوريين إلى ليبيا،فضلا عن خرق مليشيات الوفاق لهدنة برلين.
وزعم أوغلو حسب "رويترز"، أن رفض حفتر التوقيع على بيان مشترك في برلين أثار الشكوك حول نواياه.
وأضاف:"هل يريد حفتر حلا سياسيا أم عسكريا؟ حتى الآن يظهر موقفه أنه يريد حلا عسكريا“.
وتابع:"يجب على حفتر العودة فورا إلى مسار الحل السياسي واتخاذ خطوات ملموسة وإيجابية بما يتماشى مع دعوات المجتمع الدولي للتهدئة على الأرض".
وتابع : صدرت دعوات ألا يرسل أحد قوات أو أسلحة إضافية إلى هناك. وتعهد كل المشاركين بالالتزام بهذا ما دام وقف إطلاق النار مستمرا..كان رئيسنا رجب طيب أردوغان واضحا في هذا... وعبرنا عنه في ختام القمة.
المصدر:

مقتل عشرات المرتزقة  تركيا  المشير خليفة حفتر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع