×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسعار تذاكر بـ 11 دولار.. وشركات الطيران غاضبة بسبب رخص الأسعار ::: الملك سلمان يوجه بتمديد تأشيرات وإقامة الوافدين ::: عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم ::: تعديلات جديدة على قانون الإيجار القديم ::: البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا :::

بعد استبدال العزل الصحي بالمنزلي للقادمين من الخارج.. كيف تتعامل مصر في حالة اكتشاف حالات كورونا للمصريين العائدين

 بعد استبدال العزل الصحي بالمنزلي للقادمين من الخارج.. كيف تتعامل مصر في حالة اكتشاف حالات كورونا للمصريين العائدين

بعد استبدال العزل الصحي بالمنزلي للقادمين من الخارج.. كيف تتعامل مصر في حالة اكتشاف حالات كورونا للمصريين العائدين

+    -
05/06/2020 09:22 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة، إن الوزارة أحدثت تغييرات في تصنيف الحالات المصابة بـفيروس كورونا، موضحا أن مصر اتبعت التغييرات التي حدثت في دول العالم، والتي جعلت خططها المستقبلة تتماشي مع أزمة كورونا.
وأضاف عبدالفتاح، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، أن الحالات تم تصنيفها إلى بسيطة ومتوسطة وصعبة، متابعا: الوزارة طبقت تلك التصنيفات على القادمين من الخارج، ويتم إجراء الكشف على القادمين من الخارج ومن تكون نتيجته سلبية يكتب إقرارا يؤكد فيه أنه سيعزل نفسه لمدة 14 يوما بالمنزل.
وأوضح رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة، أنه في حالة وجود حالات ظهر عليها أعراض الإصابة أصبح مشتبها في إصابتها بفيروس كورونا، ويتم تحويلهم إلى المستشفيات لتلقي الخدمات الطبية.
وأشار إلى أن فرق الحجر الصحى الطبية يقومون بفحص القادمين من الخارج ظاهريا وإكلينيكيا، بالإضافة إلى الفحص المعملي عن طريق الفحص السريع.
وأكد أن الوزارة ستقوم بمتابعة كل القادمين من الخارج لمدة 14 يوما، وأي شخص قادم من الخارج ثبت عدم إصابته يتم تسجيله على البرنامج الإلكتروني الخاص بالقادمين من الخارج تحت المسمي بـ" متابعة القادمين من الخارج"، لمتابعتهم لمدة 14 يوما.
ولفت إلى أن هذا القرار تم تطبيقه من الأمس في المطارات المصرية، قائلا: الأفراد المتواجدون بالفعل في العزل الصحي تم رفع حجرهم، ولكن وقعوا على الإقرار الخاص باستكمال العزل منزليا.
المصدر:

العزل الصحي  العزل المنزلي   القادمين من الخارج  مصر   حالات كورونا   المصريين العائدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع