×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) :::

برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة

 برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة

برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة

+    -
08/12/2019 09:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حسم النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وجهته المقبلة، حال الرحيل عن صفوف الريدز.
 وذكر موقع " caughtoffside" الإنجليزي:" أن محمد صلاح يفضل الانتقال إلى برشلونة، حال رحيله عن ليفربول، والذي يرتبط معه بعقد، حتى عام 2023.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن محمد صلاح لا يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد ، بسبب توتر علاقته بـ سيرجيو راموس مدافع الفريق، والذي تسبب في إصابته بخلع في الكتف، خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

وتابع الموقع أن نادي برشلونة بحاجة لخدمات محمد صلاح ليكون بديلا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تقدم في العمر، وبات رحيله عن برشلونة قريبا.

وكان محمد صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017، واستطاع أن يخطف الأضواء في أول موسم له مع ليفربول، حيث حقق لقب الهداف بـ 32 هدفا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وحصد هدفه الرائع في إيفرتون موسم 2017، جائزة بوشكاش، كما واصل تألقه في موسم 2018 باحتلاله لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، وبيير أوباميانج لاعب آرسنال.

ويواصل محمد صلاح التألق في الموسم الحالي، حيث شارك مع ليفربول في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 آخرين.
المصدر:

برشلونة   ريال مدريد  محمد صلاح   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع