×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عبدالرحيم ثابت المازني يكتب.. طرف ثالث ::: الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال ::: ننشر الصور الأولى لحادث مصرع وإصابة 15 في انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية ::: نزل علي الأكل "حتتك بتتك"..كلمة يرجع أصلها إلى اللغة المصرية القديمة :::

برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة

 برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة

برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة

+    -
08/12/2019 09:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حسم النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وجهته المقبلة، حال الرحيل عن صفوف الريدز.
 وذكر موقع " caughtoffside" الإنجليزي:" أن محمد صلاح يفضل الانتقال إلى برشلونة، حال رحيله عن ليفربول، والذي يرتبط معه بعقد، حتى عام 2023.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن محمد صلاح لا يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد ، بسبب توتر علاقته بـ سيرجيو راموس مدافع الفريق، والذي تسبب في إصابته بخلع في الكتف، خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

وتابع الموقع أن نادي برشلونة بحاجة لخدمات محمد صلاح ليكون بديلا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تقدم في العمر، وبات رحيله عن برشلونة قريبا.

وكان محمد صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017، واستطاع أن يخطف الأضواء في أول موسم له مع ليفربول، حيث حقق لقب الهداف بـ 32 هدفا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وحصد هدفه الرائع في إيفرتون موسم 2017، جائزة بوشكاش، كما واصل تألقه في موسم 2018 باحتلاله لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، وبيير أوباميانج لاعب آرسنال.

ويواصل محمد صلاح التألق في الموسم الحالي، حيث شارك مع ليفربول في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 آخرين.
المصدر:

برشلونة   ريال مدريد  محمد صلاح   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع