×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

بالفيديو | عبد الواحد السيد: مش بحب حراسة المرمى.. وحصلت على هداف دوري المدارس

 بالفيديو | عبد الواحد السيد: مش بحب حراسة المرمى.. وحصلت على هداف دوري المدارس

عبد الواحد السيد

+    -
31/03/2020 02:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنه حصل على لقب هداف دوري المدارس في مرحلة الثانوية لأنه كان لا يحب مركز حراسة المرمى نهائيًا.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي المذاع عبر قناة الزمالك، :"أن والده أهلاوي ولم يقدم يوما في اختبارات الأهلي وأن كابتن ألدو الشهير قام بقيده في الفريق بعد أول كرتين في اختبارات الزمالك.

أوضح عبد الواحد السيد أن حياة الجبل في العريش ساهمت في تكوين شخصيته خاصة وأن والده كان يدربه يوميًا ساعتين في الرمل والزلط وفي أصعب الظروف التي يمكن لأحد أن يتخيلها ما جعله يستطيع الصمود في الملاعب لفترات طويلة.

المصدر: ص.ب

عبد الواحد السيد  حرس مرمي نادي الزمالك  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع