×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون

 بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون

+    -
12/04/2021 03:48 م
كتب : مصريون في الكويت

وجه الكاتب والفنان التشكيلي عبدالعزيز التميمي، رسالة إلى الأبواق التي كانت تهاجم مصر اعلاميًا وتستخدم اراضي اخرى غير عربية وقنوات مأجورة ومدفوع لها لتنشر عبرها الاشاعات والأكاذيب والافتراءات عن مصر والتقليل من شائنها وعظمتها وقوتها وعزة الشعب المصري والاصرار على تخطى الصعاب ودعم قيادته الحكيمة والالتفاف نحو حكومتهم الكريمة في التصدري لكل المؤامرات التي تحاك ضد مصر ابتداء من ما حدث في 2011 وانتهاء بسد النهضة وحشد الدواعش والمرتزقة على الحدود الغربية لمصر والمتسللين من الحدود لزعزعة الأمن في مصر.

وقال التميمي، ان من يشتم اهله وناسه وبلده ويصغر من قيمة بلده انسان غير شريف لأن المبدء يقول الوطن للجميع وجميعنا نعيش في وطن واحد والمحافظه ع امن الوطن وسلامة اهاليه واستقرارها واجب على الجميع، وانه لا يوجد وسط الازمات والمحن والمشاكل والتصدي للاعداء اي مكان لوجهات النظر، والواجب هنا الطاعة العمياء للقيادة لان المخالفة للقائد تفتح صغرة في الخط المدافع للوطن، متابعًا: " عيب علينا كمصريين اننا نعمل خارج الوطن ونشتم بلدنا".

واكد عبدالعزيز أن تركيا انصاعت للشرط المصري من اجل عودة العلاقات التجارية والتفاهم حول التعاون بين مصر وتركيا فاعطت أوامرها للمحطات الفضائيه ان تتوقف عن بث الاشاعات فخرج بالامس الاعلامي معتز مطر وقال انه في اجازة مفتوحة لأجل غير مسمى وظل يمتدح تركيا التي جلس فيها 7 سنوات ويذم بلده الذي ولد فيه وصرف عليه وعلمه واسسه ووصله لما هو عليه.

واكد التميمي، ان معتز مطر يمدح تركيا وقطر ودول ويذم في بلده ويفتري عليها بظلم وافتراء وخيانة، بعد جميع الافضال التي قدمته له من اكل وشرب وتعليم وجميع ما يحتاجه وفي النهايه يذم فيها، مشيرًا إلى ان تركيا طلبت من محطاتها ايقاف هذه البرامج وعدم بث ما يعكر العلاقات التركية والمصرية بحسب الشرط المصري المشروع وبالفعل تم ذلك، فاعلن محمد نصر ومعتز مطر في اجازة مفتوحه وقد يذهبوا الى دولة أخرى لانهم ليسوا مواطنين صالحين لكي يعدوا إلى بلادهم بل يتذلوا في دول اخرى بدل من العودة إلى مصر وان يقروا بالذنب.
وقال التميمي ان الدول الخليجية رفضت معتز مطر ومحمد نصر ومن يهاجمهون مصر، فلم يتبقى امامهم سوى أمريكا وكندا والدول التي ترفق بالحيوان فسوف تفتح ابوابها لكم وهناك ستعرف ان الله حق وكيف ظلمتم أوطانكم، متابعًا: " والله اعد في وطني واكل تراب مصر اشرف من الكريم كراميل واللحوم التي اكلها في دول الغربة وان اكون عزيز نفس ففي كل فترة تتسول منح الجنسية ".
شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

بالفيديو  عبد العزيز التميمي   مصر  تركيا   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع