×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

انفضاض.. بقلم أسامة ابوزيد

 انفضاض.. بقلم أسامة ابوزيد

أسامة ابوزيد

+    -
12/08/2019 11:41 ص
كتب : أسامة أبوزيد
امتلأ المسجد عن آخره. أصداء التكبيرات تهز جدرانه. يحمل القادمون المتأخرون مصلياتهم بأيديهم. فرشوها على الأرض خارج الأسوار وجلسوا يكبرون.
وقف أحدهم وتلفت حوله ثم فرش مصلاه بميل قليل نحو اليسار، وقال: الاتجاه الصحيح للقبلة.
رد أحد الجالسين: الأمر سيان، فهذا الميل أو عدمه لن يؤثر على صحة الصلاة، ارتفع صوت ثان وثالث ورابع بين مؤيد ومعترض. انتقلت عدوى الجدل إلى كل الجالسين، أوشكوا على الاشتباك لولا أن سمعوا الدعوة إلى الصلاة.
كبر الإمام سبع تكبيرات في الركعة الأولى وخمسا في الثانية  ثم سلم، بدأ يخطب نفض كل واحد منهم مصلاه، وارتدى نعله على عجل، انفضوا في لحظات.
المصدر: مصريون في الكويت

انفضاض  اسامة ابوزيد  مقال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع