×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا ::: بكتيريا قاتلة تتسبب في تآكل الدماغ تظهر بأمريكا.. تفاصيل :::

الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف

 الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف

الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف

+    -
06/06/2020 08:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، عن آخر الإجراءات التي تعمل الدولة عليها لإعادة المصريين العالقين في الخارج، مؤكدة أنه خلال الفترة المقبلة ستقلع طائرات لجلب العالقين من السعودية ولبنان وقبرص وأوروبا.

وأضافت "مكرم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المذاع على قناة مصر الأولى، أن أكثر من 20 ألف عالق مصري عادوا من جميع دول العالم، منذ بدء وباء فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مضيفة أن الدولة حاليا تنقل العالقين وغير العالقين من كل دول العالم.

وأكدت وزير الهجرة، أن الدولة تدرس مقترحات بتشكيل لجنة لدراسة مؤهلات المصريين العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف، مضيفة أن اللجنة المشكلة تهدف لتعريف المواطنين العائدين من الخارج بالمشروعات المتوسطة والصغيرة.

وتقدمت الوزيرة، بالشكر لرجال الأعمال المشاركين في مبادرة "خلينا سند لبعض".
المصدر:

الهجرة  لجنة   دراسة   العائدين من الخارج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع