×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

"الهجرة" تنظم زيارة لمستثمرين مصريين لمدينة الجلالة الجديدة

"الهجرة"  تنظم زيارة لمستثمرين مصريين لمدينة الجلالة الجديدة

جانب من الزيارة

+    -
21/10/2019 06:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، زيارة لاثنين من المستثمرين المصريين، وهما رجل الأعمال كرم خليل والدكتور محمود عزمي، إلى مدينة الجلالة الجديدة، وذلك في إطار مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"، "، الذي عقد تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري.
 
 
من جانبه، أعرب الدكتور كرم خليل، صاحب شركة للخدمات الفندقية بولاية نيويورك الأمريكية وأحد المستثمرين المصريين المشاركين في المؤتمر، عن تقديره لما تقدمه السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة للجاليات المصرية بالخارج بمختلف شرائحها، فقد هيأت الفرصة لرجال الأعمال المصريين بالخارج لرؤية المشروعات القومية العملاقة التي تقوم عليها الدولة المصرية في الوقت الحالي، وقال: "ما لمسناه من إنجاز إنشائي بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك مدينة الجلالة الجديدة يدعو للفخر والتفاؤل بمستقبل مشرق لمصرنا العزيزة".
 
 
وأكد خليل أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يملك رؤية ثاقبة نحو مصر جديدة قادرة على التحدي في مختلف المجالات، فعندما تزور المنطقة الصناعية في العين السخنة ومدينة العلمين الجديدة ستدرك حجم الإنجاز الذي
لا يمكن أن تعبر عنه الكلمات أو الصور، وتابع: "فقط عليك أن تتفقد بنفسك هذه المشروعات وتؤمن وقتها أن مصر تستطيع".
 
 
وهنأ الدكتور محمود عزمي الاستشاري الدولي في التعليم العالي بالولايات المتحدة الأمريكية وأحد المشاركين في المؤتمر، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة على نجاح النسخة الخامسة من مؤتمر "مصر تستطيع"، تلك النسخة التي أظهرت قدرة الدولة المصرية على استيعاب المستثمرين المصريين بالخارج وإقناعهم بأن المجال الاستثماري المصري محفز وواعد.
 
 
وبعد زيارته للجامعة بمدينة الجلالة الجديدة، أعلن عن البدء في الترويج لها خارجيا، حيث تمتلك الجامعة كل المميزات والإمكانات التي تجعل منها مقصدا تعليميا عالميا بداية من موقعها المتميز فوق سفح الجبل المطل على البحر الأحمر بجانب التجهيزات والمناهج العلمية المتطورة.
 
 
 
المصدر: ا ي

وزارة الدولة للهجرة  شئون المصريين بالخارج  المستثمرين المصريين  مدينة الجلالة الجديدة  مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع