×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

«الكھرباء» تسجل أعلى معدل للأحمال في تاريخ الكويت

«الكھرباء» تسجل أعلى معدل للأحمال في تاريخ الكويت

المھندس محمد بوشھري

+    -
12/06/2019 02:52 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن وكیل وزارة الكھرباء والماء المھندس محمد بوشھري، أن الوزارة سجلت، أمس الثلاثاء، أعلى معدل للأحمال الكھربائیة في تاریخ البلاد ببلوغه 14360 میغاوات نظرا للارتفاع الكبیر في درجات الحرارة.
 
وقال بوشھري لوكالة الأنباء الكویتیة، إن معدل الحمل الكھربائي خلال الیوم جاء بزیادة قدرھا 3.5 في المئة مقارنة بالعام الماضي «وھذا متوقع نتیجة ارتفاع درجات الحرارة واحتیاج المستھلكین لاستخدام أجھزة التكییف في المنازل وجمیع مرافق الدولة».
 
وشدد على أن ھذه الزیادة القیاسیة في معدل استھلاك الكھرباء لا تشكل خطرا إذ أن الشبكة الكھربائیة في الكویت مستقلة، موضحا أن «قدرة الكویت على إنتاج الطاقة المركبة في جمیع المحطات تصل إلى 18 ألف میغاوات».
 
ونوه بوشھري بأن «الكویت تمتلك فائضا كھربائيا وأن انتاج الكھرباء یغطي الاستھلاك»، داعیا جمیع المستھلكین إلى «الاستمتاع بالخدمة بقدر الاحتیاج الحقیقي من خلال الترشید».
المصدر: كونا

المھندس محمد بوشھري  أحمال الكهرباء  الكويت  معدل الأحمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع