×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا

 الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا

فيروس كورونا المستجد

+    -
25/05/2020 01:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر كويتى مقرب من دوائر مسؤولة، أن دولة الكويت ستقوم قريبا برفع الحظر بعدما نجحت فى تطويق فيروس كورونا بعد نتائج إيجايبة وتراجع ملحوظ فى الحالات مع السيطرة على الوضع.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن بعض الحالات التى توفيت الأيام الماضية ليس كلها بسبب فيروس كورونا فبعضها يعود لحالات الإصابة بنوبات صدرية وحالات أخري تشابهت أعراضها مع الفيروس وروج البعض على أنها تعود للفيروس.

ولفت "المصدر"، إلى أن الكويت تعد من الدول التى أثبتت جدارتها فى نظم الرعاية الصحية على مستوى العالم وكانت من الدول التى بادرت فى اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل استباقى وخاض العاملون في الخطوط الأمامية في العيادات والمستشفيات معركة شرسة ضد فيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر إلى أن الكويت كشفت خدعة الفيروس التى استخدمها البعض كذريعة لترويج معلومات مغلوطة لإظهار تقصير الجهات المسؤولة وسيتم محاسبة من استخدم الفيروس كسلاح معلوماتي.

يشار إلى أن الكويت سجلت انخفاضا في الإصابات اليومية بفيروس كورونا، بعد قفزة قياسية حصلت فى اعداد المتعافين، وانخفاضا ملموسا في وتيرة تفشي الوباء.

المصدر: صدي البلد

خدعة كورونا  فيروس كورونا  رفع الحظر  دولة عربية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع