×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية ::: أحمد شعرواي يكتب.. اشتياق مغترب ::: الضرائب تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك ::: المضادات الحيوية أهمها.. 5 أدوية تهدد حياة مصابي كورونا.. تفاصيل ::: إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز 11 مليونا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: سورة الكهف.. 5 أمور تحدث لك عند قراءتها يوم الجمعة ::: التوصل لإنتاج لقاح آمن وفعال للوقاية من كورونا بنهاية 2020 ::: فيديو.. جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها " أون لاين " ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 ::: رسميًا.. الطيران المدني الكويتي يعلن الضوابط الصحية للمغادرون والقادمون ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق ::: بسبب الرطوبة.. الاستشعار عن بعد: ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الإثنين ::: أمريكا تسجل 53 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة :::

الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة

 الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة

الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة

+    -
01/06/2020 01:46 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة الكويتية فى بيان مقتضب عبر حسابها على تويتر اليوم الاثنين، تسجيل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 27762 وتعافي 1513 ليرتفع عدد الحالات التى تماثلت للشفاء إلى 12.899 حالة، بينما توفى 8 حالات ليرفع حصيلة الضحايا إلى 220 حالة.

وفى وقت مبكر، أعلن الدكتور باسل الصباح وزير الصحة الكويتى اليوم الاثنين، شفاء 1513 حالة من المصابين بمرض فيروس كورونا (كوفيد - 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 12899، جاء ذلك فى بيان مقتضب لوزارة الإعلام الكويتية عبر حسابها على تويتر. وأكد أمس تسجيل أعلى حصيلة شفاء يومية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بواقع 1230 حالة، ليرتفع بذلك عدد الحالات التى تعافت وتماثلت للشفاء فى البلاد إلى 11 ألفا و386 حالة.

وأضاف وزير الصحة الكويتي - في بيان صحفي - أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء الحالات الـ1230 من فيروس (كورونا)، مشيرا إلى أنه سيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد أعلن السبت، شفاء 883 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد حتى يوم أمس إلى 10156 حالة.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة الكويتية، آخر تطورات ومستجدات مرض فيروس كورونا كوفيد-19 في دولة الكويت، وفق بيان صحفى، مشيرا إلى أن عدد الحالات التي ثبتت وتأكدت إصابتها بالمرض خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغ (1008) حالة، منها حالات مخالطة لحالات مصابة بالمرض وحالات أخرى قيد البحث عن أسباب العدوى وتتبع المخالطين وفحصهم.
المصدر:

الكويت  فيروس كورونا   الشفاء   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع