×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل

  الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل

الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل

+    -
25/05/2020 11:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
حلّت الكويت في المرتبة 30 عالمياً والثالثة خليجياً، وذلك في مؤشر أفضل الدول لمباشرة العمل لعام 2020، الصادر عن مجلة «CEOWorld».ووفقاً للمؤشر الذي شمل 127 دولة حول العالم، سجلت الكويت 78.79 نقطة في مقياس قابلية العيش، و83.79 نقطة بمقياس الفرص المهنية.
من جهتها، تصدرت الإمارات القائمة الخليجية بعد حلولها في المرتبة 10عالمياً، تلتها السعودية بالمركز 23، وعُمان 35، إضافة إلى قطر التي سجلت حضورها في المركز 40، ثم البحرين 46.
أما صدارة الترتيب العالمي فكانت من نصيب بريطانيا تلتها ألمانيا وكندا ثم أميركا واليابان، وفرنسا، ونيذرلاند، وكوريا الجنوبية والسويد.
ورجحت المجلة أن تشهد القائمة تغيراً جذرياً خلال السنوات المقبلة مدفوعاً بعوامل اقتصادية، ويتوقع أن تشهد الهند وجنوب شرقي آسيا طفرة مدفوعة بديناميكيات الأعمال المحلية والتحوّل الاستراتيجي من حيث الطلب والديموغرافيا.
وحددت المجلة تصنيفات الدول عبر مقياسين رئيسيين هما قابلية العيش والذي تضمن القدرة على تحمل التكاليف والمساواة في الدخل وجودة الحياة والطبيعة والمتنزهات والاستقرار الاقتصادي وتنوع القوى العاملة، إضافة إلى الفرص المهنية والتي شملت وفرة الوظائف والتقدم والاقتصادات القوية وبيئة ريادة الأعمال ومعدلات البطالة.
المصدر:

الكويت   مباشرة العمل  كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع