×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان ::: مشروع الأضاحي بصمة ​خيرية كويتية يغطي أكثر من 40 دولة :::

«الكهرباء»: لا نية لرفع تعرفة السكن الخاص

«الكهرباء»: لا نية لرفع تعرفة السكن الخاص

وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل

+    -
12/07/2019 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل انه لايوجد توجه حاليا لرفع تعرفة السكن الخاص، مبينا انه تم تركيب 5000 من العدادات الذكيه في مختلف مناطق الكويت وان هناك خطة للتوسع نطمح ان تكون بها شمولية وان تكون القراءة بها بشكل لحظي للحفاظ على المال العام.

واوضح في تصريح للصحافيين امس على هامش افتتاح مركز بناء القدرات في قطاع شبكات النقل الكهربائية بغرناطة ان انقطاعات الكهرباء مستمرة خاصة انها موجودة في كل دول العالم وانها تحدث بين فترة واخرى نتيجة زيادة الضغط على الكهرباء وزيادة استخدام المحولات والشبكات التي غالباً ما تحدث خلال موسم الصيف.

و فيما يتعلق بالجهوزية لانتاج الطاقة الكهربائية قال: لدينا انتاج كاف وعليه فان القطع المبرمج اصبح الان غير موجود.

وختم بقوله : ان عمليات الصيانة تتم بشكل مُرضٍ لاسيما ان الانقطاعات خفت وتيرتها ونحن في شهر يوليو والكل يشعر ان الامور تسير نحو الافضل.

المصدر: ن.هـ

الكهرباء   لا نيه   السكن الخاص   لرفع تعرفه السكن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع