×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

«الكهرباء»: لا نية لرفع تعرفة السكن الخاص

«الكهرباء»: لا نية لرفع تعرفة السكن الخاص

وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل

+    -
12/07/2019 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل انه لايوجد توجه حاليا لرفع تعرفة السكن الخاص، مبينا انه تم تركيب 5000 من العدادات الذكيه في مختلف مناطق الكويت وان هناك خطة للتوسع نطمح ان تكون بها شمولية وان تكون القراءة بها بشكل لحظي للحفاظ على المال العام.

واوضح في تصريح للصحافيين امس على هامش افتتاح مركز بناء القدرات في قطاع شبكات النقل الكهربائية بغرناطة ان انقطاعات الكهرباء مستمرة خاصة انها موجودة في كل دول العالم وانها تحدث بين فترة واخرى نتيجة زيادة الضغط على الكهرباء وزيادة استخدام المحولات والشبكات التي غالباً ما تحدث خلال موسم الصيف.

و فيما يتعلق بالجهوزية لانتاج الطاقة الكهربائية قال: لدينا انتاج كاف وعليه فان القطع المبرمج اصبح الان غير موجود.

وختم بقوله : ان عمليات الصيانة تتم بشكل مُرضٍ لاسيما ان الانقطاعات خفت وتيرتها ونحن في شهر يوليو والكل يشعر ان الامور تسير نحو الافضل.

المصدر: ن.هـ

الكهرباء   لا نيه   السكن الخاص   لرفع تعرفه السكن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع