×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان ::: تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا ::: بسبب شتيمة .. المستشار القانوني للنادي الأهلي يستقيل من منصبه :::

«الكهرباء»: لا نية لرفع تعرفة السكن الخاص

«الكهرباء»: لا نية لرفع تعرفة السكن الخاص

وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل

+    -
12/07/2019 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل انه لايوجد توجه حاليا لرفع تعرفة السكن الخاص، مبينا انه تم تركيب 5000 من العدادات الذكيه في مختلف مناطق الكويت وان هناك خطة للتوسع نطمح ان تكون بها شمولية وان تكون القراءة بها بشكل لحظي للحفاظ على المال العام.

واوضح في تصريح للصحافيين امس على هامش افتتاح مركز بناء القدرات في قطاع شبكات النقل الكهربائية بغرناطة ان انقطاعات الكهرباء مستمرة خاصة انها موجودة في كل دول العالم وانها تحدث بين فترة واخرى نتيجة زيادة الضغط على الكهرباء وزيادة استخدام المحولات والشبكات التي غالباً ما تحدث خلال موسم الصيف.

و فيما يتعلق بالجهوزية لانتاج الطاقة الكهربائية قال: لدينا انتاج كاف وعليه فان القطع المبرمج اصبح الان غير موجود.

وختم بقوله : ان عمليات الصيانة تتم بشكل مُرضٍ لاسيما ان الانقطاعات خفت وتيرتها ونحن في شهر يوليو والكل يشعر ان الامور تسير نحو الافضل.

المصدر: ن.هـ

الكهرباء   لا نيه   السكن الخاص   لرفع تعرفه السكن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع