×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

الكاتب العربي على محمد الشرفاء يكتب: مصر تواجه حرب البقاء

 الكاتب العربي على محمد الشرفاء يكتب: مصر تواجه حرب البقاء

الكاتب العربي على محمد الشرفاء يكتب: مصر تواجه حرب البقاء

+    -
25/04/2021 11:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
من أجل الأمن القومي العربي، من أجل بقاء الأمة العربية، من أجل الدفاع عن حق الحياة للشعب المصري الشقيق، من أجل مستقبل العالم العربي الذي يمر في أخطر مرحلة من تاريخه، حيث يواجه تهديدًا "قذرًا" وعدوانًا خبيثًا وتآمرًا من قوى الطغيان على تهديد حق البقاء لجمهورية مصر العربية.
فأين معاهدة الدفاع العربي المشترك؟، وأين الموقف العربي تجاه المؤامرة الإثيوبية مع دول الغدر  وقوى الشر لتعطيش الشعب للمصري وتهديد حياة الشعب السوداني الشقيق بالغرق من الفيضان بسبب سد الخيبة؟ وما اتخذته الحكومة الإثيوبية من موقف عدواني ضد مصر والسودان.
لذا فإنني أطالب الأمانة العامة للجامعة العربية، دعوة وزراء الخارجية العرب لمؤتمر استثنائي يعقد في شهر رمضان لعل الله يعيدهم الى طريق التعاون والتكاتف، لتطبيق اتفاقية الدفاع المشترك وإعلان موقف عربي موحد لوقف إثيوبيا من السير في تنفيذ المخطط الشيطاني، بمنع جريان نهر النيل الذي جعله الله منحة ونعمة يعيش عليه مئات الملايين من الشعوب الافريقية منذ خلق الله الكون، إنما تقوم به الحكومة الغير شرعية مدعومة من قوى الشر  من تجاوز لحق الحياة لمصر وشعب السودان، مخالفا لكل المواثيق الدولية واستبدادا بقرار انفرادي، لتنفيذ مخطط جهنمي ضد دولتين عربيتين.
أليس هذا الموقف الخطير يستدعي موقفا عربيًا شريفًا وأمينًا تأييدًا لحق مصر والسودان؟ وأن هذه المرحلة التاريخية إذا لم يتخذ العرب موقفًا موحدًا في مواجهة العدوان والطغيان المدعوم من قوى الشر، التي تسعي دوما لتدمير الدول العربية، والتآمر على أنظمتها وتعطيل التنمية لشعوبها، حتى تتمكن من سرقة ثروات الوطن العربي.
 فاليوم الأمة العربية أمام موقفين لا ثالث لهما "نكون أو لا نكون"، ونتائج الموقف الذي ستتخذه الدول العربية في مؤتمر الجامعة العربية سيتحدد على أساسه مستقبل الأمن القومي العربي ومصير الأجيال القادمة، التي ستكون معرضة للفناء، مالم يدرك الجميع أن مصير الدول العربية مصير واحد، ومستقبلهم مشترك ووجودهم مرتبط باتحادهم ضد كل عدوان.
ولا تعتقد أي دولة عربية أنها ستكون بمعزل عن الخطر، فيما لا سمح الله خسرت الأمة العربية مصر والسودان؛ حينها لن ينفع الندم ولا البكاء على الماضي، وستتحمل الدول العربية كل النتائج السلبية وتعقيداتها، إذا لم تقف الدول العربية اليوم أمام التهديد الإثيوبي الخبيث، ومن معهم من الحلفاء من الشياطين والمجرمين.
المصدر: مصريون في الكويت

الكاتب العربي  على محمد الشرفاء  مصر   حرب البقاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع