×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يجوز تغيير النية في النذر.. تعرف على رأي الشرع ::: الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل ::: الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة ::: بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها ::: ماكرون: إنكار وجود «دولة إسرائيل» معاداة للسامية ::: السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر" ::: لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل ::: البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! :::

"القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج

"القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج

ارشيف

+    -
13/12/2019 11:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إن الأردن تعتبر الدولة الثانية في حجم العمالة بعد السعودية مباشرة، والتي تضخ لمصلحة الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن العمالة المصرية مازالت مستعدة لتصدير عمالتها على مستوى العالم، وتسعى إلى إعادة هيكلة أبنائنا وتدريبهم، لافتًا إلى إننا نشجع أبناءنا العاملين
في الخارج لتحويل كل مدخراتهم إلى مصر.
وأوضح أن حجم تحويلات المصريين من الخارج إلى مصر، بالعملة الصعبة، وصل إلى 26 مليار دولار في العام، مؤكدًا أن هذا رقم كبير بالنسبة للبنك المركزي المصري، إلى جانب أن دعم الاقتصاد المصري وتوفير العملة الصعبة يعطى دفعة في اقتصادياتها وتحكما في النمو الاقتصادي.
وتابع أن تحويل المصريين مدخراتهم من الخارج إلى مصر أصبح من أهم البنود الخاصة بالاقتصاد في مصر، لافتا إلى أن تحويلات العمالة والأرقام خلال هذا العام والعام الماضي للمصريين بدأت تتزايد بشكل واضح، مشيرًا إلى أن هذا يدل على ثقة العاملين المصريين في الخارج في الاقتصاد المصري.
المصدر: ا.ي

القوى العاملة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع