×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اشتباكات ليومين! .. مقتل أكثر من 81 شخص في قتال بين قوات حكومية ومسلحين بجنوب السودان ::: رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله :::

"القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج

"القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج

ارشيف

+    -
13/12/2019 11:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إن الأردن تعتبر الدولة الثانية في حجم العمالة بعد السعودية مباشرة، والتي تضخ لمصلحة الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن العمالة المصرية مازالت مستعدة لتصدير عمالتها على مستوى العالم، وتسعى إلى إعادة هيكلة أبنائنا وتدريبهم، لافتًا إلى إننا نشجع أبناءنا العاملين
في الخارج لتحويل كل مدخراتهم إلى مصر.
وأوضح أن حجم تحويلات المصريين من الخارج إلى مصر، بالعملة الصعبة، وصل إلى 26 مليار دولار في العام، مؤكدًا أن هذا رقم كبير بالنسبة للبنك المركزي المصري، إلى جانب أن دعم الاقتصاد المصري وتوفير العملة الصعبة يعطى دفعة في اقتصادياتها وتحكما في النمو الاقتصادي.
وتابع أن تحويل المصريين مدخراتهم من الخارج إلى مصر أصبح من أهم البنود الخاصة بالاقتصاد في مصر، لافتا إلى أن تحويلات العمالة والأرقام خلال هذا العام والعام الماضي للمصريين بدأت تتزايد بشكل واضح، مشيرًا إلى أن هذا يدل على ثقة العاملين المصريين في الخارج في الاقتصاد المصري.
المصدر: ا.ي

القوى العاملة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع