×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى :::

القرنفل والكمون.. تعرف على علاج السكر بالأعشاب

 القرنفل والكمون.. تعرف على علاج السكر بالأعشاب

القرنفل والكمون.. تعرف على علاج السكر بالأعشاب

+    -
11/04/2021 11:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
يعاني العديد من الاشخاص من مرض السكري، والذي يعتبر من أكثر الأمراض الشائعة بين الكبار والصغار، ويحتاج إلى تحسين نوعية النظام الغذائي وتناول الأطعمة الصحية والمشروبات التي تساعد على ضبط مستوى السكر في الدم ، ومن أفضل ما يمكن لمريض السكر فعله هو علاج السكر بالأعشاب، فهي صحية وسهلة التحضير ولها مفعول قوي في تحسين مستويات السكر.

ونقدم لكم علاج السكر بالأعشاب :-

1- القرنفل، فهو يتميز بخصائصه الدوائية العلاجية الهائلة، وقد أثبتت الدراسات والأبحاث مدى تأثيره الإيجابي في محاربة مرض السكر على المدى البعيد.

2- الكمون، فهذا النوع من الأعشاب معروف بقدرته السحرية على خفض مستويات السكر والكوليسترول في الدم.

3- الحلبة، فهي من الأعشاب المفيدة جدًا لصحة الإنسان، ولديها القدرة على خفض معدل السكر في الدم.

4- الكركم، وهو من التوابل الشهيرة والمعروفة بالقدرة على محاربة مرض السكري،  فهو يتميز بخصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة والتي ثبت فعاليتها في مقاومة مرض السكري.

5- الريحان، أثبتت الدراسات أن الريحان يخفض مستوى الجلوكوز في الدم، فتناول الريحان بصفة منتظمة يضمن لك ضبط مستويات السكر في الدم .

6- الشمر، وهو غني بالألياف ومضادات الأكسدة وفيتامين سي ، وكلها عناصر تساعد على التحكم في مستوى السكر في الدم.

7- القرفة، وهي من التوابل المفيدة جدًا لمرضى السكر من النوع 2.

8- الزنجبيل، وينصح خبراء التغذية بإضافة القليل من الجنزبيل إلى الأطعمة، وذلك لفعاليته في تنظيم معدل السكر في الدم، نظرًا لاحتوائه على إنزيم نشط في مكافحة مرض السكري .
المصدر: ص - ب

القرنفل   الكمون  تعرف على   علاج السكر   الأعشاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع