×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري :::

الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا

 الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا

الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا

+    -
07/06/2020 09:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
بدأت سلطات الحجر الصحي بالمطارات المصرية، منذ مساء السبت، في إلغاء اختبارات الدم الخاصة بالركاب القادمين من الخارج؛ لاكتشاف فيروس كورونا المستجد، فور وصولهم إليها، والاكتفاء بقياس درجة حرارتهم فقط، وذلك ضمن خطة الدولة لإعادة حركة الطائرات مرة ثانية بعد توقفها منذ مارس الماضي.

واكد محمد سعيد محروس، رئيس القابضة للمطارات، سلطات الحجر الصحي، بدأت الغاء اختبارات للركاب، والتطبيق من السبت، علي طائرة مصر للطيران القادمة من جدة، حيث قام أطباء الحجر تحت اشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، بالاكتفاء بفحص الركاب ظاهريا وقياس درجة الحرارة لكل راكب، والسماح لهم بمغادرة المطار بعد التوقيع علي اقرار الحجر المنزلي لمدة 14 يوما.


كما انه في حالة ارتفاع درجة حرارة أي ركاب يتم اجراءات الاختبارات له وتحويله علي المستشفيات المخصصة لعلاج الفيروس .

كما إن قرار إلغاء تحليل الدم للركاب بالمطار، هو خطوة مهمة في اعادة فتح الحركة الجوية مرة ثانية، والتعايش مع الفيروس، وتطبيق الارشادات الخاصة بمنظمات الطيران الدولية، كما انها خطوة مهمة أيضا للقضاء على الزحام داخل الصالات بالمطار، وسرعة انهاء اجراءات الوصول، كما انها ستسمح بوصول كل الرحلات إلى مطار القاهرة الدولي بدلا من الوصول بالمطارات الداخلية والعودة مرة ثانية لمطار القاهرة الدولي .
المصدر:

الغاء اختبارات الدم  الركاب القادمين من الخارج   الاكتفاء   قياس درجة الحراراة   كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع