×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي :::

الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

 الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

+    -
04/06/2020 09:23 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور محمد خالد، دكتورالعناية المركزة بالإسماعيلية وواحد من الفريق الطبي المعالج الذي يتابع الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، إن حالتها الصحية مستقرة، ونفي ما يتردد عبر منصات السوشيال ميديا من تدهور حالتها.
ونشر الدكتور محمد خالد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك توضيح، قائلا:"يا سادة دعكم من الشائعات، بدون تفاصيل حالة مدام رجاء الجداوي مازالت في الرعاية المركزة علي قيد الحياة".

وتابع قائلا:"في مرحلة ما قبل استخدام التنفس الصناعي الاختراقي ولم تفقد وعيها نسأل الله لها ولمرضانا جميعا العافية".

يذكر أن الفنان رجاء الجداوي عقب تطور حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا استدعت حالتها الدخول لقسم العناية المركزة، ولكن تداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي شائعة أنها فقدت الوعي وتم وضعها علي جهاز تنفس صناعي.
المصدر:

الطبيب المعالج  الفنانة رجاء الجداوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع