×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 850 فلسطيني

 الشرطة الإسرائيلية تعتقل 850 فلسطيني

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 850 فلسطيني

+    -
17/05/2021 12:36 م
كتب : مصريون في الكويت
شنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة للشباب الفلسطينى فى عدة بلدات ومدن فلسطينية داخل أراضى عام الـ1948، بعد اقتحام منازلهم، وتخريب محتوياتها.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن الشرطة الإسرائيلية، أعلنت اليوم الاثنين، اعتقال 850 فلسطينيا أغلبهم قاصرون خلال الأسبوع الماضي خلال قمعها الاحتجاجات والمواجهات في الداخل الفلسطيني، والتي أعقبت اعتداءات قوات الشرطة على المصلين في المسجد الأقصى، والمحتجين ضد تهجير عائلات فلسطينية من بيوتها فى حى الشيخ جراح والعدوان على غزة.

وفى سياق متصل أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى اليوم الاثنين، أن طائرات مقاتلة تابعة للجيش نفذت هجمات واسعة النطاق على أهداف فى أنحاء قطاع غزة حيث تركزت فى محيط مدينة غزة.
 
ونقلت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية عن بيان أصدره المتحدث أنه فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، نفذ الجيش الإسرائيلى عملية مشتركة لقصف مركز استخبارات حماس فى غزة.
 
وذكر أنه تم الانتهاء من الهجوم بالتعاون بين قسم الدفاع وتكنولوجيا المعلومات السيبرانية فى الجيش الإسرائيلى وقسم المخابرات وسلاح الجو.
المصدر: أ - ش

الشرطة الإسرائيلية   اسرائيل  فلسطين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع