×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: رسائل السيسي الهامة للداخل والخارج.. وصدقت نبوءة عمر سليمان ::: بالصور| لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان الهند 2021 ::: الكويت.. أزمة في وزارة التربية بشأن حسم إنهاء خدمات المعلمين العالقين بالخارج ::: السودان يتحدث عن تهديد مباشر لسد النهضة.. ويوجه رسالة حازمة لـ إثيوبيا ::: الكويت.. وافدو الدول المحظورة.. في ورطة كبيرة ::: أسعار تذاكر السفر للكويت ترتفع 300% ::: عاجل| أمر أميري بتكليف الشيخ صباح الخالد بتأليف الحكومة ::: القوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ::: تعرف على أبرز فوائد التوت في إدارة مرض السكري ::: الصحة الكويتية تحذر من سلالات فيروس كورونا في 60 دولة ::: الكويت.. الغاء 60 ألف تذكرة بسبب قرار تخفيض السعة التشغيلية للمطار ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اليوم.. بدء حقن الطواقم الطبية بلقاح فيروس كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

«الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي

«الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي

+    -
26/11/2020 01:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
لا حديث في الشارع الكروي هذه الأيام يعلو على لقاء القمة بين ناديي الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأظهرت نتائج المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) التي أجريت اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، استعداداً لنهائي دوري أبطال إفريقيا إصابة كل من اللاعبين أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة من النادي الأهلي.
 
كما أظهرت المسحة الطبية إصابة كل من عبد الله جمعة ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود حمدي (الونش) من نادي الزمالك.
 
أسماء البدلاء
 
وعن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك قال المستشار مرتضى منصور: «محمد عبد الغني يستطيع تعويض غياب الونش، وإسلام جابر لعب كظهير أيسر من قبل»
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: «أما أوباما فهو كان قد عاد لتوه من الإصابة لذا فأشرف بنشرقي يستطيع تعويضه».
 
وتابع: «أقول لجمهور الزمالك اطمئن فلدينا الحلول لخوض المباراة».
 
وليد سليمان
 
شدد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي على أن الحقيقة الثابتة التي تعلمها هي أن الأهلي بمن حضر.
 
ويغيب لاعب النادي الأهلي وليد سليمان بشكل رسمي عن مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا بجانب الثنائي أليو ديانج وصالح جمعة بسبب إيجابية مسحة فيروس كورونا الخاصة بهم.
 
وكتب وليد سليمان عبر حسابه الشخصي: «تعلمنا وتربينا على حقيقة ثابتة وهي أن الأهلي بمن حضر.. كلي وكل جماهير الأهلي ثقة فيكم بلا حدود، العبوا من أجل ناديكم.. دعوا النسر الأحمر يحلق من جديد في سماء إفريقيا ويتجه نحو العالمية.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم».
 
ويلتقي الزمالك بمنافسه الأهلي الجمعة المقبلة في استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
المصدر:

الزمالك  الأهلي  دوري أبطال إفريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع